رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ليلة رومانسية طربية شعبية.. هكذا تحتفل الفضائيات برأس السنة 2021

فيديو| ليلة رومانسية طربية شعبية.. هكذا تحتفل الفضائيات برأس السنة 2021

ميديا

احتفالات رأس السنة بالعام الجديد

أبرزهم «صاحبة السعادة» و«معكم»

فيديو| ليلة رومانسية طربية شعبية.. هكذا تحتفل الفضائيات برأس السنة 2021

كرمة أيمن 28 ديسمبر 2020 23:00

بعد قرار إلغاء الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة 2021 خوفًا من تفشي فيروس "كورونا"، تسابقت الفضائيات لتقديم سهرة مميزة للجمهور احتفالًا بالعام الجديد، باستضافة نجوم الغناء والطرب، لتقديم ليلة غنائية مميزة.


3 مطربين مع "صاحبة السعادة"

 

كشفت قناة dmc ، عن ضيوف الحلقة الخاصة من برنامج "صاحبة السعادة" بمناسبة ليلة رأس السنة.

 

وقال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية والمدير التنفيذي لها، إن السهرة تشهد وجود ثلاثة من مطربين يشكلون أذواقا مختلفة حرصًا على تلبية كل رغبات المشاهدين.

 

وأضاف أن سهرات رأس السنة في كل عام تشهد متابعة واهتمامًا كبيرًا من المشاهدين، وطلب الأستاذ تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة بضرورة أن تحظى كل قناة بطابع يميزها بحيث تضمن الشركة محتوى ترفيهيا يصل لجميع الفئات والأعمار.

 

وظهر في إعلان الحلقة كل من الفنانة روبي والمطرب بهاء سلطان ومغني الراب ويجز، ومن المقرر أن تبدأ السهرة في الحادية عشر مساء.

 

 

"معكم" صابر الرباعي وأحمد جمال


احتفالا برأس السنة الجديدة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان صابر الرباعي في برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة cbc، يوم الخميس المقبل، في الساعة التاسعة مساء.

 

وفي لقاء خاص ومميز، يقدم "الرباعي" باقة من أفضل أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج. وأرسل الرباعي والشاذلي تحيتهما لكل الجمهور العربي في جميع العواصم والمدن العربية احتفالا معهم بالسنة الجديدة، وتمنياتهما بدوام الصحة والسعادة لجمهور الوطن العربي كافة، بعد مرور واحدة من أصعب السنوات في العقود الأخيرة بسبب جائحة كورونا

 

واتسم اللقاء بالبهجة والمرح وأجواء الفكاهة المرتبطين بالفن والغناء والطرب والشجن أيضا، كما تحدث الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى المغناة، وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين، وامتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره مثل سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقاءه بهم في لجنة الإذاعة المصرية.

كما بعث "صابر" برسالة حب وتقدير للفنانة الراحلة وردة وأدى مجموعة من أشهر أغانيها.

 

وينضم للقاء الفنان أحمد جمال الذي حضر لمشاركة "الرباعي" جزءا من البرنامج باعتباره أحد أقرب النجوم له، وأديا معا عددا من الأغاني العاطفية والشعبية، وشاركا في مسابقات التحدي التي اتسم بها البرنامج، متضمنة الفكاهة والمرح إلى جانب الطرب والغناء.



 

يشار إلى أن الفنان صابر الرباعي، أعلن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس خلال الشهر الجاري بمناسبة الكريمساس، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وكتب الفنان صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "نظراً للظروف الراهنة، وملاحظة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه الأيام، ومراعاة التعليمات بتقليل التجمعات في الأماكن المغلقة خلال هذه الفترة،  فقد تقرر تأجيل حفل الفنان صابر الرباعي بمركز المنارة، لحين انتهاء هذه الفترة الصعبة، خوفاً منّا على سلامتكم جميعاً وحرصاً على عدم تعرض أي شخص للأذى أو الإصابة لا قدر الله".




الليثي مع "واحد من الناس"

 

 

يحل المطرب محمود الليثي، ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" في أول وثانِ أيام العام، ليحتفل بـ 2021 مع الإعلامي عمرو الليثي، وتعرض الحلقة على فضائية الحياة.


ويشارك محمود الليثي في الحلقة العازف محمد عبد السلام، ومن المقرر أن يقدم الليثى عدد من الأغاني خلال الحلقة منها "صعبان عليا" وغيرها.


 

 

إدوارد على "نايل سينما"

 

ويحتفل الفنان إدوارد، مع إنجي عليّ ويحل ضيفًا على برنامج "كلوز أب" الذي يعرض على قناة "نايل سينما"، في سهرة ليلة رأس السنة.
 

وتعرض إنجي علي، مفاجآت للمشاهدين مع باقة من أغاني الفنان إدوارد كما يحكي مواقف وطرائف مر بها في حياته، وذلك يوم الخميس المقبل، الساعة العاشرة مساءً.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان