رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

الحقيقة الكاملة في أجر «بيج رامي» مقابل ظهوره على الفضائيات

الحقيقة الكاملة في أجر «بيج رامي» مقابل ظهوره على الفضائيات

ميديا

البيج رامي

الحقيقة الكاملة في أجر «بيج رامي» مقابل ظهوره على الفضائيات

آدهم المصري 28 ديسمبر 2020 11:51

أثار البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي" والحاصل على المركز الأول عالميًا، في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، الجدل مؤخرًا بسبب  الأجر الذى تم الإعلان عنه كى يظهر على الفضائيات المصرية، وهو "500" ألف جنيه.

وعلمت مصر العربية أن فريق إعداد الإعلامية منى الشاذلى تواصل مع البيج رامي أو المسئول عنه إعلاميًا كى يظهر معها في أول ظهور له عبر الفضائيات، والمقابل الذى عرضه البرنامج على البيج رامي هو 75 ألف جنيه فقط، باعتبار أنه سوف يكسب شهرة أكبر بعد ظهوره معها.

وتابع المصدر لمصر العربية أن البيج رامي طلب مبلغ 250 ألف جنيه فقط وليس 500 ألف كما روج البعض كى يجعل الجمهور ينفر منه، ويقوم بمهاجمته، مشيرًا إلى أن هناك حلقات من البرنامج تتعدى تكلفتها ما يقرب من 750 ألف جنيه كي يظهر الضيف.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدر "بيج رامي" اهتمام الجمهور المصري والعربي وأطلقوا عليه "فخر العرب" واحتل اسمه مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث جوجل.
 

ووسط ترقب الجمهور، للاستماع لقصة "بيج رامي" وتحقيق حلم "مستر أولمبيا" والصعاب التي مر بها خاصة في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا، تلقى البطل المصري العديد من العروض لإجراء لقاءات تليفزيونية.
 

وأشير إلى أن قناة "أم بي سي" مصر، عرضت عليه مبلغ 100 ألف جنيه، لكنه اعتذر.
 

وعلق الشاعر الغنائي أمير طعيمة، على أجر "بيج رامي" للظهور على الفضائيات، قائلا عبر حسابه على تويتر: "‏من حق الضيف يحدد سعره ومن حق البرنامج يرفض أو يوافق".

 

وأضاف: "في الرياضات المهملة دي، البطل غالبًا بيبقي مستواه المادي ضعيف وبيطلع عينه عشان يوصل للمرحلة دي ومن حقه يجني الثمار دلوقتي".

 

وتابع: "بعدين ده بطل العالم وفيه أنصاف موهوبين بياخذوا الأرقام دي.. ربنا يباركله في كل جنيه هيكسبه لأنه يستاهل".


كما تفاعل رواد السوشيال ميديا، معلقين على الأجر الذي يتقضاه "بيج رامي"، ما بين مؤيد معارض، لكن الأغلبية رأت أن من حقه تحديد المبلغ الذي يظهر به إعلاميًا مثلما يفعل نجوم الفن، خاصة أنه حقق إنجازًا عالميًا.

وكشف شقيق "بيج رامي" أن الشركة الراعية هي من حددت والمسؤولة عن التفاوض مع الإعلام على الأجر نظير الظهور في البرامج.

 

وكان بيج رامي قد وصل إلى مصر، الأسبوع الماضي، عقب عودة من الولايات المتحدة الأمريكية، واستقبله الجمهور استقبالًا كبيرًا، كما عبر النجوم عن فرحتهم بما حققه من إنجاز.

 

ونظمت وزارة الشباب والرياضة برعاية الوزير الدكتور أشرف صبحي، احتفالية تحت سفح أهرامات الجيزة، وقامت بتكريم "بيج رامي" تقديرًا لجهوده.
 

يذكر أن البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ "بيج رامي"، حصل على المركز الأول عالميًا، في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم لللاعبين المحترفين في كمال الأجسام، وأقيمت البطولة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان