رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حالة سيئة وضياع الصوت.. تطورات إصابة أبو ويسرا بكورونا

فيديو| حالة سيئة وضياع الصوت.. تطورات إصابة أبو ويسرا بكورونا

ميديا

حالة سيئة ومشاكل في الصوت.. تطورات إصابة أبو ويسرا بكورونا

فيديو| حالة سيئة وضياع الصوت.. تطورات إصابة أبو ويسرا بكورونا

محمد الوكيل 28 ديسمبر 2020 09:24

كشف الفنان أبو، تفاصيل حالته الصحية، هو والفنانة يسرا، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، بجانب عدد آخر من نجوم الفن، خلال الأيام الماضية.

 

وقال أبو في مداخلة مع برنامج "mbc trending" إنه لا يعلم مصدر إصابته، مُشيرًا إلى أن الأعراض هي ارتفاع في درجة الحرارة وصل إلى 39، يليه شعور بتكسير في الجسم واحتقان في الزور، مُبينًا أنه يشعر بأن حالته تزداد سوءًا وانغلاق الصدر يزيد.

 

وكشف "أبو" أنه على تواصل مع الفنانة يسرا يوميًا منذ إصابتهما بكورونا، مُشيرًا إلى أن التنفس لديها ليس على ما يرام والصوت أيضًا ولكنها ملتزمة ببروتوكول العلاج.

 

واختتم "أبو"، أن زوجته أصيبت للمرة الثانية بفيروس كورونا، بعد إصابتها في يونيو الماضي، لافتا إلى أنه أرسل ابنته إلى منزل جدتها حتى يعزلونها عنهما، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا.

وأعلن عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوسط الفني والإعلامي، إصابتهم بفيروس كورونا وحرص كل منهم على الإعلان لتحذير المخالطين لهم وتوخي الحذر.

 

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنانة يسرا، إيناس الدغيدي، كريم فهمي، هشام جمال، أمير كرارة، جومانة مراد، جمال العدل، وائل الإبراشي، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

 

وفي ظل حدة الموجة الثانية من فيروس كورونا وإصابة العديد من الفنانين أطلقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيانا تطالب فيه شركات الإنتاج باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الفنانين.

 

وجاء نص البيان: "انطلاقًا من دور نقابة المهن التمثيلية كواحدة من أعرق نقابات جمهورية مصر العربية، فإننا نهيب بشرکات الإنتاج الموقرة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية المشددة في ظل الظرف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع".

 

وأضاف البيان: "اشتداد ضراوة جائحة فيروس كورونا تفرض علينا جميعًا ضرورة التكاتف والتكافل لعبور هذه المرحلة الصعبة على جميع الأصعدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان