رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم خالد الصاوي.. نجوم جدد ينضمون لقائمة مصابي كورونا

آخرهم خالد الصاوي.. نجوم جدد ينضمون لقائمة مصابي كورونا

ميديا

آخرهم خالد الصاوي.. نجوم جدد ينضمون لقائمة مصابي كورونا خلال 48 ساعة

آخرهم خالد الصاوي.. نجوم جدد ينضمون لقائمة مصابي كورونا

محمد الوكيل 27 ديسمبر 2020 09:22

يستمر فيروس كورونا المستجد في ضرب الوسط الفني وبعد ساعات من إصابة الفنانة يسرا، والفنان كريم فهمي، انضم للقائمة عدد من الأسماء الجديدة، من بينهم الفنان خالد الصاوي.

 

وأعلن وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز إصابة الفنان خالد الصاوي بفيروس كورونا، قائلاً عبر حسابه بـ"فيسبوك": "المطرب أبو، خالد الصاوي، شريف رمزي، عماد متعب، كريم فهمي، جمانة مراد اتصابوا بفيرس كورونا، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا رب انت الشافي المعافي".

وكانت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، قائلة عبر حسابها بـ"فيسبوك": "أنا كورونا وبالشاميل كمان حاجة كدة انزيمات كبد على  تجلطات على بروتينات في الدم ما شاء الله، دعواتكم".

 

وبدوره أعلن الفنان شريف رمزي عن إصابته بفيروس كورونا، قائلاً عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي بـ"انستجرام": "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللي اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يخلي باله".

 

ولم يقتصر الأمر على هذا الحد، حيث أعلنت المخرجة هالة خليل إصابتها بفيروس كورونا لتنضم إلى قائمة المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم خلال الساعات الماضية، قائلة عبر حسابها بـ"فيسبوك": "إيجابي كورونا الحمد لله، وقوع البلاء ولا انتظاره، خلو بالكم من نفسكم".

وأعلن عدد كبير من النجوم والمشاهير في الوسط الفني والإعلامي، إصابتهم بفيروس كورونا وحرص كل منهم على الإعلان لتحذير المخالطين لهم وتوخي الحذر.

 

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنانة يسرا، إيناس الدغيدي، كريم فهمي، هشام جمال، أمير كرارة، جومانة مراد، جمال العدل، وائل الإبراشي، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

 

وفي ظل حدة الموجة الثانية من فيروس كورونا وإصابة العديد من الفنانين أطلقت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيانا تطالب فيه شركات الإنتاج باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لحماية الفنانين.

 

وجاء نص البيان: "انطلاقًا من دور نقابة المهن التمثيلية كواحدة من أعرق نقابات جمهورية مصر العربية، فإننا نهيب بشرکات الإنتاج الموفرة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية المشددة في ظل الظرف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع".

 

وأضاف البيان: "اشتداد ضراوة جائحة فيروس كورونا تفرض علينا جميعًا ضرورة التكاتف والتكافل لعبور هذه المرحلة الصعبة على جميع الأصعدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان