رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 مساءً | الجمعة 25 يونيو 2021 م | 15 ذو القعدة 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل توقع أحمد أمين نجاح مسلسل ما وراء الطبيعة؟

فيديو|  هل توقع أحمد أمين نجاح مسلسل ما وراء الطبيعة؟

ميديا

أحمد أمين

فيديو| هل توقع أحمد أمين نجاح مسلسل ما وراء الطبيعة؟

سارة القصاص 18 ديسمبر 2020 09:15

تصدر الفنان أحمد أمين مؤشرات البحث  في جوجل بعد حديثه عن مسلسله الأخير "ماوراء الطبيعية" الذي عرض على المنصة العالمية "نتفيليكس".

 

 

وقال أحمد أمين :" كنت أشعر أن المجهود المبذول في العمل سيشعر به الجمهور ، وكنت اتوقع أنه سيقابل باهتمام لشعبية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق،  لكن لم اتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل وده توفيق من ربنا ".

 

وتابع :"هناك  ظروف خدمت نجاح المسلسل  منها ثقة المخرج عمرو سلامة بي والتسويق الجيد للعمل ، وكان هناك مشاهد كلامي عادي فيها لكن مع الميزيكا والمؤثرات يتغير الأداء والشكل  ".

 

وعن اختياره للدور ،علق :" أنا نفسي كان عندي تخيل آخر للممثل الذي سيقدم دور دكتور رفعت إسماعيل، دي أكثر حاجة حصلت ليا من وراء الطبيعة  وهو أن  أقوم بهذا الدور، والناس كان عندها حق في البداية أنها تتعجب من اختياري لأنهم لم يشاهدوني إلا في الكوميديا  ".

 

 

 

وتذكر بدايته  في التمثيل و كان في وقتها بعمر التاسعة، وحكى أن شقيقه الأكبر في وقتها كان يدرس في كلية الفنون الجميلة وكان مسرح الجامعة  يحتاج لأطفال،  فقرر أن يأخذه إلى هناك.

 

 

وتابع :" وفي المسرح الجامعة وأنا صغير كان ماجد الكدواني وبيومي فؤاد يمثلون لأنهم كانوا طلبة في كلية الفنون الجميلة ومن وقتها شعرت أن المسرح مكاني وأريد أن أكمل في هذه المهنة".

 

 

وفي تسجيل له يظهر أحمد أمين الطفل وهو يردد سأظل أمثل حتى آخر العمر، موضحا :" أنا عملت بالصحافة والكتابة لكن لم أكن سعيد، حتى عدت إلى التمثيل وفي وقتها كل حاجة في حياتي نورت  "

 

 

 

يتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.
 

وعرض  مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.
 

"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان