رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 مساءً | الأربعاء 30 سبتمبر 2020 م | 12 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أحمد سعد يكشف أسباب الزيجة الرابعة

بالفيديو.. أحمد سعد يكشف أسباب الزيجة الرابعة

ميديا

أحمد سعد يكشف أسباب الزيجة الرابعة

بالفيديو.. أحمد سعد يكشف أسباب الزيجة الرابعة

محمد الوكيل 15 سبتمبر 2020 11:01

كشف الفنان أحمد سعد عن مدى الحب والامتنان الذي يشعر به تجاه خطيبته منسقة الأزياء علياء بسيوني، موضحًا أنه لا يلتفت لما حدث في الماضي، وينظر دائمًا للمستقبل.

 

ووجه الإعلامي عمرو أديب، تساؤلاً للفنان أحمد سعد، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "الحكاية" المُذاع على قناة MBC مصر، حول إصراره على الارتباط من جديد رغم فشل كل الزيجات السابقة، قائلا: "ليه النكد.. ليه لسه مصر تخطب وتتجوز؟".

 

الأمر الذي رد عليه أحمد سعد: "أنا مكنتش عارف اعيش الحياة بشكل معين قبل كده، بس أنا دلوقت لقيت نفسي.. لقيت الطريقة اللي المفروض اعيش بيها، لقيت حياتي ونفسي.. عمرو أخويا طول عمره يقولي أنا مش عايز اشوفك كويس، أنا عايز اشوفك عادي بتعمل حاجات عادية، دلوقتي أنا بعملها بخطب وبحضر بيتي ومهتم بشغلي".

 

وأكد سعد أنه لا يلتفت لما حدث في الماضي، وكل ما يشغل باله الآن أنه سعيد للغاية، قائلا: "تحس إنك لقيت حد بقاله 24 ساعة مشغول عشان يسعدك.. ده متدورش وراه.. اللي بيديك من وقته وصحته وفكره عشان تبقى سعيد".

 

 

وبيّن أحمد سعد أنه ينوي أن يكون أكثر تركيزا في الفترة المقبلة، بعد تحقيقه النجاح بأغاني مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، في شهر رمضان الماضي، قائلا إنه حقق خلال 6 أشهر ما لم يقدمه خلال 6 سنوات.

 

 

وخلال الحلقة، ورد اتصال هاتفي من شقيقه الفنان عمرو سعد، الذي تحدث عن شقيقه الأصغر، قائلاً إن حجم موهبته كبير، لكنه كسول ولا يحب التخطيط لمستقبله.

 

وأضاف أنه يرى أن شقيقه جعل السوشيال ميديا تستخدمه بدلاً من أن يستخدمها، وانشغل بالظهور في البرامج للإدلاء بتصريحات مثيرة للجدل، كما طالب عمرو سعد شقيقه أحمد بالمزيد من التركيز مشيدًا بما حققه خلال العام الماضي بعد أن اجتهد لكي يقدم مزيدا من الأعمال.

 

 

وكان الفنان أحمد سعد قد أعلن عن ارتباطه عاطفيًا بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى علياء بسيوني إذ احتفل بعيد ميلادها في شهر يوليو الماضي، وتعد تلك الزيجة الرابعة للفنان الشهير.

 

ويأتي هذا الارتباط الجديد بعد مرور ما يقرب من عام من انفصال أحمد سعد عن زوجته النجمة سمية الخشاب، بعدما كانت علاقتهما محل جدل وتصدرت مواقع التواصل لفترة كبيرة.

 

 

خاصة بعدما كشفت الفنانة سمية الخشاب، الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن زوجها المطرب أحمد سعد، وأنها تعرضت للاعتداء بالضرب من أحمد سعد، لكن خرج سعد ونفى كل هذه الاتهامات وأكد أن كلام سمية الخشاب غير صحيح، مؤكدا تقديره للمرأة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان