رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 مساءً | الأحد 27 سبتمبر 2020 م | 09 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «Mulan» تنتصر على كورونا.. وهذا موعد عرضه بالسينمات

فيديو| «Mulan» تنتصر على كورونا.. وهذا موعد عرضه بالسينمات

ميديا

فيلم مولان

فيديو| «Mulan» تنتصر على كورونا.. وهذا موعد عرضه بالسينمات

كرمة أيمن 22 يونيو 2020 19:22

بدأت أشكال الحياة تدب في العالم، بعد شهور من الإغلاق عقب تفشي الفيروس المخيف "كورونا" الذي سجل قرابة الـ7 ملايين إصابة بالفيروس، منذ ظهور الوباء لأول مرة في ووهان التابعة لمقاطعة هوبي الصينية، وحتى الآن بعد انتشاره حول العالم.  

وفتحت المملكة العربية السعودية، أبواب السينما، وبعدها أعلنت فرنسا فتح دور العرض السينمائية، مع اتباع الدولتين التدابير الاحتزارية للحد من انتشار فيروس كورونا

 

وعلى طريقتها الخاصة، أعلنت أمريكا، عودة الحياة للسينمات من خلال تحديد موعد عرض فيلم "Mulan" بدور العرض، الذي كان من المقرر عرضه في مارس الماضي، لكن تفشى فيروس كورونا حرمه من العرض.

Mulan.jpg" width="600" />

 

تدور أحداث العمل عن الفتاة "مولان" محاربة أسطورية، التي تذهب إلى الجيش الصيني بدلاً عن والدها الذي لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، وتتنكر على أنها رجل.

وعندما تذهب إلى الجيش لم يشك أحد بأنها فتاة بل وعندما بدأت الحرب أنقذت قائد الجيش، لكنها تجرح أثناء المعركة، ليعرف الجيش حقيقتها.

 

تعلم مولان أن المتطرفين سيهاجمون العاصمة أثناء الاحتفال بالعيد الصيني لسماعها لهم يخططون للهجوم، وعندما تحاول أن تنذر الجيش الذي يتواجد في الاحتفال في العاصمة لا أحد يصغي لها بل أنهم يتجاهلونها وعندما يبدأ الهجوم تعيد الاتفاق معهم وينقذون الإمبراطور الذي كان مستهدفاً من الاعتداء وبها ترجع ثقة القائد بل وثقة كل الجنود في مولان. 

فيلم Mulan إنتاج شركة ديزنى نسخة "حية" جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التي صدرت في 1998. 

 

الفيلم من بطولة من بطولة المغنية الصينية ييفي ليو، إلى جانب النجوم "أوتكارش أمبودكار‬، وجونج لي، جيسون سكوت لي، جيت لي، دوني ين"، ومن إخراج نيكي كارو.

 

وطرحت شركة Walt Disney Studios، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، التريلر الرسمي للنسخة الحية من فيلم Mulan الشهير.
 

يذكر أن، فيلم الكرتون الذي صدر عام 1998، بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 90 مليون دولار بينما حقق أرباحا تقدر بـ 304.3 مليون دولار.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان