رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 صباحاً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

«زايد التخصصي» يعلن تأجيل خروجه.. كورونا التهم جزءًا كبيرًا من رئة وائل الإبراشي

«زايد التخصصي» يعلن تأجيل خروجه.. كورونا التهم جزءًا كبيرًا من رئة وائل الإبراشي

أخبار مصر

وائل الإبراشي

فيديو:

«زايد التخصصي» يعلن تأجيل خروجه.. كورونا التهم جزءًا كبيرًا من رئة وائل الإبراشي

إبراهيم الضو 22 فبراير 2021 18:00

أعلنت مستشفى زايد التخصصي، تأجيل خروج الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج التاسعة على شاشة التلفزيون المصري، للمرة الرابعة. رغم إعلان شفائه من فيروس كورونا بعد 3 شهور من العزل والعلاج.

وكان وائل الإبراشي أعلن تعافيه منذ شهر حيث كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك: "الحمد لله لقد مّن الله عليّ بالشفاء من فيروس كورونا المستجد"، غير أنه بعد ذلك لم يظهر في البرنامج وكشف مقربون عودته إلى بروتوكول العلاج.

ويخضع وائل الإبراشي، الآن لفترة نقاهة واستشفاء عقب تعافيه من الفيروس بينما رأى الأطباء استمرار عزله حتى يوم الأحد القادم.

وكان الإعلامي عمرو أديب قرأ في وقت سابق رسالة من وائل الإبراشي لمتابعيه كتب فيها "نُقلت في سيارة إسعاف وأنا في حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتيّ، والآن حالتي بدأت في التحسن بالرغم من صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث".

 

وضرب فيروس كورونا المستجد المسبب لـ «كوفيد ـ 19»، بقسوة الأوساط الفنية والإعلامية والثقافية المصرية. حيث شهد الوسط الفني العربي خلال عام 2020 إصابة العديد من الفنانين بفيروس «كورونا» المستجد كان آخرهم الفنانة يسرا التي خضعت للعزل المنزلي تحت إشراف الأطباء.

 

وقالت يسرا، عبر حسابها على «إنستجرام»: «أتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس «كورونا»، كما أوجه شكراً خاصاً جداً جداً لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفّي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة المرض... ربنا يحفظكم جميعاً ويشفي كل مريض... شكراً للجميع».

وسبق تعرض يسرا للإصابة بالفيروس العديد من الفنانين المصريين مثل نشوى مصطفى وبسمة وكريم قاسم وأمينة خليل، الذين أعلنوا تعافيهم لاحقاً، ونشروا عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي تجربتهم مع المرض.

وتعد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أشهر الحالات في الوسط الفني، حيث توفيت في يوليو (تموز) بعد صراع لأكثر من 40 يوماً مع الفيروس، وكانت الممثلة الراحلة قد أُصيبت بالفيروس نهاية مايو (أيار)، وتلقت علاجاً مكثفاً وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس، لكن المسحات التي أُجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية، وقد تابع الكثيرون تطورات حالتها الصحية حتى الوفاة.

ومؤخرا هاجم فيروس كورونا المستجد الفنان أحمد مكي؛ حيث أعلن إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك  بعد ثبوت إيجابية نتيجة التحليل، التي أجراها داخل أحد المعامل الخاصة.

يخضع أحمد مكي، حاليًا، للعزل المنزلي، وبدأ في تلقي بروتوكول العلاج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان