رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| من أجل المهمشين.. جميلة عوض ترفع شعار «لازم أعيش»

فيديو| من أجل المهمشين.. جميلة عوض ترفع شعار  «لازم أعيش»

ميديا

جميلة عوض

فيديو| من أجل المهمشين.. جميلة عوض ترفع شعار «لازم أعيش»

سارة القصاص 09 أكتوبر 2020 14:42

حقق مسلسل "إلا أنا" نجاحا كبيرا على مدارالقصص التي قدمها خلال الفترة الماضية، ويستعد صناع العمل لتقديم القصة الجديدة وهي الحكاية السادسة.

 

وترفع بطلة القصة "جميلة عوض" شعار "لازم أعيش" خلال القصة الجديدة التي يبدو أنها تحمل الكثير من الدراما والغموض ، وهذا ما يبدو من البرومو الأولي الذي طرح.

 

ويعمل صناع المسلسل على الانتهاء  من تصوير الحلقات، حيث تكثف المخرجة مريم الأحمدي عدد ساعات، لدخول الحلقات إلى المونتاج ثم العرض على شاشة "دي إم سي".

 

وأشارت عدد من التقارير أن جميلة عوض تتطرق من خلال القصة والشخصية التي تجسدها إلى حياة المهمشين  في المجتمع المصري وكيفية التعامل معهم.

 

 

"لازم أعيش" يشارك في بطولتها كل من :"أحمد خالد صالح وجميلة عوض وخالد انور وسلمي أبوضيف"، وهي من تأليف نجلاء الحديني واخراج مريم أحمدي.

 

 

 

وكان  مسلسل "إلا أنا" جذب الجمهور من خلال قصصه  الواقعية وتقديمه  لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة  كما يركز على قضايا المرأة.

 

 ومن أبرز الحكايات التي جذبت الجمهور "أمل حياتي" لحنان مطاوع، و"أمر شخصي"" لشيري عادل، و"ضي القمر" لكندة علوش.

 

 

ومسلسل "إلا أنا" يتكون من 60 حلقة، ويعتمد على 6 حكايات، كل واحدة تدور فى 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 

 

 

يعتبر المسلسل عودة لجميلة عوض لعالم الدراما بعد غياب ما يقرب من  3 سنوات، حيث غابت عن الشاشة الصغيرة بعد مسلسل "لا تطفيء الشمس" في 2017.

 

"لا تطفئ الشمس" حقق نجاحا كبيرا وقت  عرضه، وخاصة أنه مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول العلاقات العاطفية والإنسانية بين العائلة الواحدة، من خلال تسليط الضوء على حياة عائلة مكونة من أم و5 أولاد، 3 بنات، وتناقش فكرة الحب والخيانة من خلال هذه العائلة.


والمسلسل كان من بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب ،أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، وإخراج  محمد شاكر. 

 

 

 

يذكر أن جميلة عوض طرح لها مؤخرا فيلم "بنات ثانوي" وكانت تدور أحداثه  حول 5 فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، يعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وتتوالى الأحداث والمفاجآت في إطار اجتماعي. 

 

وشارك في بطولته "جميلة عوض ومحمد الشرنوبي، وهنادي مهنى، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران"، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان