رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور.. تفاصيل أول حفل لنانسي عجرم على «تيك توك» بعد انفجار بيروت

فيديو وصور.. تفاصيل أول حفل لنانسي عجرم على «تيك توك» بعد انفجار بيروت

ميديا

تفاصيل أول حفل لنانسي عجرم على «تيك توك» بعد انفجار بيروت

فيديو وصور.. تفاصيل أول حفل لنانسي عجرم على «تيك توك» بعد انفجار بيروت

محمد الوكيل 19 سبتمبر 2020 09:17

أحيت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، أمس الجمعة، أول حفل "أونلاين" لها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، بعد تأجيل الحفل إثر تفجير مرفأ بيروت.

 

ونشرت نانسي عجرم، صورًا ومقاطع فيديو، عبر حساباتها بموقع التدوين المصغر "تويتر"، من حفلها الغنائي، والذي قدمت فيه عددا من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة وكذلك التي غنتها في تترات المسلسلات التلفزيونية.

وكان من المقرر أن يقام حفل نانسي عجرم على "تيك توك" في يوم 6 أغسطس، ولكنه تأجل بعد انفجار مرفأ بيروت، ويعتبر الحفل هو الأول الذي تنظمه "تيك توك" في الشرق الأوسط، والثاني للشركة على مستوى العالم، بعد حفل المغني الكندي "ذا ويكند".

 

يذكر أن نانسي عجرم انضمت مؤخرًا إلى تطبيق "تيك توك"، بمقطع مصور تظهر فيه مع ابنتيها "ميلا" و"إيلا"، ولاقى تداولاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد ملايين المشاهدات خلال فترة وجيزة.

 

كما تصدّرت قائمة مجلة "فوربس" لأكثر الفنانات تأثيرًا ونجاحًا في الشرق الأوسط، التي تطرحها لأول مرة، وذكرت المجلة الأمريكية أن عجرم هي صاحبة أعلى مرتبة في القائمة من بين الفنانات، بسبب شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"انستجرام"، والتي تصل إلى 48 مليون متابع.

 

وفي 4 أغسطس الماضي، قضت العاصمة اللبنانية ليلة دامية، جراء انفجار ضخم في مرفأ بيروت، خلف 171 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، وعشرات المفقودين، بجانب دمار مادي هائل، بخسائر تُقدر بنحو 15 مليار دولار، وفقا لأرقام رسمية غير نهائية.

 

وتعهد المجتمع الدولي بتقديم مساعدة عاجلة بقيمة أكثر من 250 مليون دولار، وفق ما أعلنت الرئاسة الفرنسية، على أن تسلّم إلى الشعب اللبناني والجمعيات غير الحكومية مباشرة، في مؤشر إضافي على انعدام الثقة الخارجية بالدولة اللبنانية ومؤسساتها.

 

ويزيد انفجار المرفأ من أوجاع بلد يعاني منذ أشهر، من تداعيات أزمة اقتصادية هي الأسوأ في تاريخه الحديث، وكذلك من استقطاب سياسي حاد، في مشهد تتداخل فيه أطراف إقليمية ودولية.

 

ويطالب المحتجون برحيل الطبقة السياسية، التي يحملونها مسؤولية "الفساد المستشري" في مؤسسات الدولة، والذي يرونه السبب الأساسي للانهيار المالي والاقتصادي في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان