رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| غدا الجمعة.. مفاجآت حفل نانسي عجرم على «تيك توك»

فيديو| غدا الجمعة.. مفاجآت حفل نانسي عجرم على «تيك توك»

ميديا

الفنانة نانسي عجرم

فيديو| غدا الجمعة.. مفاجآت حفل نانسي عجرم على «تيك توك»

كرمة أيمن 17 سبتمبر 2020 18:14

اختارت شركة "تيك توك" النجمة نانسي عجرم، لتكون أول فنانة عربية تطل عبر التطبيق بحفل غنائي "أون لاين"، ويقام غدًا الجمعة الموافق 18 سبتمبر الجاري، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية من موقع خاص بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وشوقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الجمهور للحفل، عبر حسابها بـ"إنستجرام"، ونشرت فيديوهات ترويجية غلب عليها روح الفكاهة. 

 

ونانسي عجرم، أول فنانة عربية تطل عبر تطبيق "تيك توك" بحفل غنائي وذلك نظرًا لما تتمتّع به من جماهيرية جارفة في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

18-09-2020 SAVE THE DATE???????? @tiktokarabofficial

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وكشف جيجي لامارا؛ مدير أعمال نانسي عجرم، عن مفاجآت الحفل وما ستقدمه نانسي عجرم لجمهورها، وذلك في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي".

 

وقال جيجي لامار، إن الحفل سيكون مشوقًا، ويبدأ بعرض كليب، ثم لقاء مع نانسي عجرم وستحمل المقابلة طابع كوميدي.

 

وأشار إلى أن مدة الحفل 43 دقيقة، وستغني "نانسي" أغنيات لأول مرة، كما ستقدم أغاني بتوزيع جديد. 
 

 

وتوفر المنصة أداة للبث المباشر لتقديم هذا الحفل وتحقيق أكبر قدر من التفاعل مع الجمهور.

 

وتغني النجمة نانسي عجرم، خلال الحفل، مجموعة من أفضل أغنياتها التي جعلتها من أشهر نجمات العالم العربي حتى أحدث أغانيها من ألبوم "أمل بلا حدود" الذي أطلقته للتشجيع على تخطي التحدي الحالي، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل أغانيها المفردة مثل "قلبي يا قلبي" وأغاني المسلسلات.

 

 

وكانت نانسي، قد أعلنت من قبل عبر منصة تيك توك عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في 6 أغسطس الماضي، وذلك في أعقاب الانفجار المروع الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.

 

يشار إلى أن نانسي عجرم ظهرت مع زوجها الدكتور فادي الهاشم مؤخرا في فيلم وثائقي حمل اسم "الرواية الكاملة" عرض حصريا عبر منصة "شاهد vip".

 

وخلال الفيلم حكت نانسي وزوجها تفاصيل حادث اقتحام منزلهما في نيو سهيلة بلبنان، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، ‏سوري الجنسية، بغرض السرقة‎، في يناير الماضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان