رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

يريد احتراف التمثيل.. كهربا يكشف حقيقة فبركة «رامز مجنون رسمي» (فيديو)

يريد احتراف التمثيل.. كهربا يكشف حقيقة فبركة «رامز مجنون رسمي» (فيديو)

ميديا

كهربا يكشف حقيقة فبركة «رامز مجنون رسمي»

يريد احتراف التمثيل.. كهربا يكشف حقيقة فبركة «رامز مجنون رسمي» (فيديو)

محمد الوكيل 30 يوليو 2020 14:41

أعلن لاعب النادي الأهلي محمود كهربا حبه للتمثيل، كاشفًا حقيقة "فبركة"، حلقته ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي أذيع خلال شهر رمضان الماضي.

 

وكشف كهربا، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "البيت الكبير"، عبر قناة "الأهلي" أنه يفكر في احتراف التمثيل ولكن بعد اعتزاله كرة القدم، موضحًا أنه لديه أصدقاء في الوسط الفني.

 

وعن إمكانياته في التمثيل قال إن الجمهور يستطيع الحكم عليه من خلال مشاهدته في برنامج "رامز مجنون رسمي" مع رامز جلال، الذي عرض في رمضان 2020، وحل كهربا ضيفًا في إحدى حلقاته.

 

وسأل "كهربا" المذيعة سهام صالح ضاحكًا، إن كان أجاد في تمثيل ردة الفعل خلال الحلقة أم لا، ليرد هاني رمزي قائلا إنه أجاد دوره، في إشارة إلى علمه بالمقلب قبل تنفيذه.

وتعتمد برامج رامز جلال على استضافة عدد من النجوم الفن والرياضة، وجعلهم يواجهون الموت بطرق مختلفة، لتمتلئ الحلقات بالصراخ والضرب والألفاظ الخارجة أحيانا.

 

وبدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم نسخة "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

وفي عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في الإيقاع بالنجوم،  وفي 2019 سافر إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة"، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، أو "سحلية ضخمة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان