رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مخرج الاختيار يطالب أهالي شهداء كمين البرث بعدم مشاهدة الحلقة 28

مخرج الاختيار يطالب أهالي شهداء كمين البرث بعدم مشاهدة الحلقة 28

ميديا

مخرج الاختيار يطالب أهالي شهداء كمين البرث بعدم مشاهدة الحلقة 28

قبل عرضها..

مخرج الاختيار يطالب أهالي شهداء كمين البرث بعدم مشاهدة الحلقة 28

محمد الوكيل 21 مايو 2020 00:23

وجه بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، رسالة مقتضبة، قبل عرض الحلقة 28 من المسلسل، اليوم الخميس، موضحًا أنها ستكون صعبة على المشاهدين.

 

وقال "ميمي" في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش ‏على حلقة بكرة حلقة 28، أنا بعتذر مبدئيًا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل".‏

 

وتابع: "بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر ‏نفس، تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".‏

وشهدت أحداث الحلقة السابعة والعشرين 27، من مسسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، تطورات كبيرة في الأحداث، ويقدم قصصًا حقيقية لأبطال الجيش المصري في مكافحة الإرهاب بمحافظة شمال سيناء، ويُسلط الضوء على مسيرة البطل الشهيد أحمد منسي.

 

وفي مربع البرث، جلس القائد أحمد منسي ورجاله "خالد مغربي، والشبراوي ومحمد السباعي وعلي علي، يتحدثون عن القضاء عن الإرهابيين وواجب الفداء، ووصيتهم بعد استشهادهم.

 

وقال منسي، أن وصيته دفنه بـ"أفارول" الجيش، أما خالد مغربي الشهير بـ"خالد دبابة" أوصى أن يتم ذبح عجل ويفرق صدقة على روحه.

 

وينصح منسي، رجاله بالزواج قبل سن الثلاثين والتمتع مع الحياة وسط عائلتهم وأسرتهم، وطلب الفدائي "علي علي" من منسي حضور عقد قرانه في بلدته.

ويقرر أبو سعد الجنوبي "معتصم" الانتقام من الجيش، بعد مداهمة منسي ورجاله لمقر الإرهابيين، ويبدأون التخطيط للهجوم على مربع البرث الذي يتواجد فيه المنسي ورجال الكتيبة 103.

 

وتنتهي الحلقة بمشهد هجوم االإرهابيين على المكان الذي يتواجد به منسي ورجاله بمنطقة مربع البرث، ومعهم سيارات مفخخه، ويشاهدهم الفدائيين من فوق الأسطح ويستغيثون بقائدهم وباقي الكتيبة.

ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

ويجسد الفنان أحمد العوضي  خلال أحداث المسلسل  دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي في حوار سابق قال عن تجسيده لهذه الشخصية "أنا قلقان منه جدا وان شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان