رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 27.. هروب أحمد زاهر وعودة «مريم»

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 27.. هروب أحمد زاهر وعودة «مريم»

ميديا

مسلسل البرنس

فيديو| مسلسل البرنس الحلقة 27.. هروب أحمد زاهر وعودة «مريم»

كرمة أيمن 20 مايو 2020 21:26

تصاعدت الأحداث في الحلقة السابعة والعشرين 27، من مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، الذي يعرض في السباق الرمضاني عبر قناة DMC.

 

وانتهت الحلقة الماضية بحضور "فتحي" أحمد زاهر، وشقيقه "ياسر" محمد علاء و زوج شقيقته "رأفت" أحمد فهيم، إلى نفس السيدة المتسولة أثناء تواجد "رضوان" و"حمادة"، لإرجاع الطفلة ومعرفة مكان "كيلاني" الذي نصب عليه. 

 

وفي مواجهة، تجمع بين "رضوان" وأشقائه، علم "فتحي" أن "حمادة" استطاع خداعه طوال الفترة الماضية وكان يعمل لصالح محمد رمضان، وينقل له أخبارهم. 

ولم يجد "فتحي" مهربًا من تلك المواجهة، بعدما أخبره "رضوان" ان ابنته مريم عادت إلى أحضانه، سوى أن يفر هاربًا، وقام بإغلاق الباب من الخارج على محمد رمضان، خوفًا من أن يلحقه ويقتله. 

 

سيطر الخوف على عائلة "البرنس" خوفًا من تنفيذ رضوان وعده بقتلهم جميعًا بعد العثور على ابنته، وطلب "فتحي" من رجاله تأمين المنزل وزيادة الحراسة، وقام بإحضار والدته وزوجة ابيه إلى منزل "فدوى" -روجينا-. 

وذهب "رضوان" إلى منزل الأسطى محمود، ورأى ابنته بعد أكثر من 5 سنوات، وشكره محمد رمضان على تربيته لابنته بعد أن ألقاها عمها، في الشارع. 



ودار حديث بين أشقاء رضوان، بعد أن اكتشوا ملعوب "حمادة" خاصة أنه يعلم أنهم يعملون في تجارة المخدرات، واقترح "فتحي" على "فدوى" أن يتركوا مصر ويذهبوا للعيش في أي دولة اخرى. 

 

وانتهت الحلقة، على اكتشاف خيانة "فدوى"، بعد أن رأتها "نجية" مع "ياسر". 

 

 

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة "البرنس،" ويجسد محمد رمضان "رضوان البرنس" ويعمل سمكري في ورشة والده، ويكتب له والده كل الميراث، لتفجر الأزمة في العائلة وتشتعل الصراعات والمؤامرات بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم، للحصول على الميراث.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" في شهر رمضان الماضي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائي مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان