رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 26.. مكالمة تكشف عن ظهور المنتظر

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 26.. مكالمة تكشف عن ظهور المنتظر

ميديا

مسلسل "النهاية"

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 26.. مكالمة تكشف عن ظهور المنتظر

كرمة أيمن 20 مايو 2020 00:09

شهدت أحداث الحلقة السادسة والعشرين 26، من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON، العديد من المفاجآت.

 

وبدأت الحلقة، بانهيار "صباح " سهر الصايغ، وهو تقوم بدفن للروبوت "زين" في الصحراء، بعدما قتله الريس عزيز "عمرو عبد الجليل" وتسير في الصحراء ثم تقع من شدة التعب والحزن.

 

وتستيقظ "صباح" لتجد نفسها في مكان غريب مع شخص مجهول، ويعرفها بنفسه بأنه طبيب يعمل في "أيديوكيشن كو" ووجدها فاقدة الوعي في الصحراء. 

 

وتقرر "صباح" ان تعيد تصنيع الروبوت زين، وتسأل هذا الشخص عن مكان لبيع حديد الإيسيهات، وأطراف صناعية، ويستغرب من سؤالها، لتخبره أن والدها تعرض لحادث كبير وتريد أن تنقذ حياته وأنها خرجت من القدس خصيصًا من أجل والدها، لكنه يحتجزها ويرفض خروجها بعد أن علمت بمكانه. 



 

وبدأت محاولات الضابط مؤنس، للوصول إلى مكان الواحة بعد إصلاح قوات الأمن الدرون القادم من الواحة الذي جاء فيه "فارس"، لينتظر أي إتصال من الواحة كي يترصد موقعها الذي ليس له أثر.

 

وبالفعل تتعقب قوات الأمن الاتصالات، ويستمع مؤنس لأخطر مكالمة تليفونية تتحدث عن العقول الصناعية والمنتظر، وأظهرت المكالمة تواطىء "غفران" رئيس شركة انرجي كو مع سلطات الواحة. 

 

وتعجب "مؤنس" مما سمعه خلال الفيديو التي دارت حول جلسات المحبة واقتراب اليوم الموعود.


ويصطحب "يسر"، ناهد السباعي "رضوى" إلى الشقة التي أعدها لها لإستكمال حياتها في منزلها الجديد، ويصارحها بحبه لها ووقوفه بجانبها.

ويسلم مؤنس شحنة الخضراوات من "جرين كو" بشكل سري، ليتأكد أن الرؤساء في القدس يتعاملون مع تجار المخدرات لإستمرار الصالح العام.

ويتضح أن "يسر" واحد من أكبر رجال المخدرات الذي يتعاون مع تلك العصابة.



مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

 

يعرض مسلسل "النهاية" على قناة ON الساعة ١٠:١٥ مساءا يوميا، والإعادة الساعة ٢صباحا و٢ظهرًا. 

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
 

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان