رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 25.. العصير به سُم قاتل

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 25.. العصير به سُم قاتل

ميديا

مسلسل النهاية

فيديو| مسلسل النهاية الحلقة 25.. العصير به سُم قاتل

كرمة أيمن 19 مايو 2020 00:12

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون 25، من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON، العديد من المفاجآت.

 

يحاول "قاسم" أمن الواحة الداخلي، من شرح قضية مقتل "أرسلان" للمهندس زين، ليؤكد له أم مفتاح اللغز معه، ولا بد ان يتذكر ما حدث حتى تنتهي القضية ومعرفة من القاتل الحقيقي. 

 

وينصح "قاسم"، المهندس زين بعدم تناول المشروب الذي يقدم في الواحة، وحاول أن يوضح له أنه في خطر وهناك شيء غير عادي، وذلك بالحديث معه عن مشروع الدرع. 

 

وتكشف الحلقة، عن خطورة المشروب الذي يتناوله المهندس زين، وأنه قادر على تدمير خلايا المخ، وأكد "شاكر" على  أحد رجال الواحة على وضع الدواء في العصير أو طحنه في الاكل، حتى لا يتذكر المهندس زين، ما حدث له خلال الأيام الماضية، خاصة بعد اكتشافه ألغاز الواحة. 



يتذكر المهندس زين الأحداث بعض الأحداث التي مر بها ويقرر عدم تناول العصير الذي به الدواء، ويبدأ "زين" في التظاهر بأن كل شئ على ما يرام مثلما خطط لها المهندس شاكر.

 

 

وتنتهي أحداث الحلقة، بوصول "مجيد"، للمهندس زين ليشكره على إنجاز مهمته، وبدء العد التنازلي لانطلاق درع الواحة، وبعدها يظهر إياد نصار وسوسن بدر في سعادة غريبة. 

 

 

 

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

 

يعرض مسلسل "النهاية" على قناة ON الساعة ١٠:١٥ مساءا يوميا، والإعادة الساعة ٢صباحا و٢ظهرًا. 

 

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 100 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.
 

ويجسد يوسف الشريف شخصية مهندس تكنولوجي لا يحب التطور السريع الذي وصلت له التكنولوجيا في الوقت الحالي، ويقوم باختراع برنامج هاكر يدخل على كل التطورات السريعة التي ظهرت في التكنولوجيا يعطلها.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان