رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آسر ياسين متهم بإهانة القضية الفلسطينية.. وهذا رده

آسر ياسين متهم بإهانة القضية الفلسطينية.. وهذا رده

ميديا

الفنان آسر ياسين

آسر ياسين متهم بإهانة القضية الفلسطينية.. وهذا رده

كرمة أيمن 18 مايو 2020 18:41

يشارك الفنان آسر ياسين، في الموسم الرمضاني الحالي بالمسلسل الكوميدي "بـ100 وش" مع النجمة نيللي كريم، إلا أنه أغضب الجمهور في أحد المشاهد. 

 

وأثار الفنان آسر ياسين، حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب ارتدائه لـ"الكوفية الفلسطينية"، خلال مشهد النصب عن طريق جمع التبرعات للفقراء والمساكين في مسلسل " بـ 100 وش"، مما عرضه للهجوم والانتقادات. 

وكتب أحد متابعيه عبر حسابه على تويتر، قائلا:" معجب بأدائك من زمان وبشوفك غير الماينستريم و ليك نكهة خاصة، بعشق نيللي كريم و كنت مستمع بـ 100 وش لحد ما شوفتك لابس الكوفية الفلسطينية بمشهد النصب عن طريق جمع التبرعات "للفقراء والمساكين" ومحتاج توضيح إذا احنا المقصودين او لأ؟ واشمعنا الكوفية".


وحرص آسر على الرد وتوضيح الأمر، والإجابة على سؤال أحد متابعيه عن سبب ارتدائه الكوفية، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "توتير".

 

وقال آسر ياسين:" مش مقصود بيها التجريح في أي حد..في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامناً مع القضية".

وأضاف: "الملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد.. كل الاحترام والتقدير للأخوة الفلسطينيين أكيد". 

 


 

مسلسل "بـ100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم وزينب غريب.
 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث. 

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان