رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد مهران: شخصيتى في «البرنس» بعيدة عن الحقيقة.. وانتظروا مفاجآت

محمد مهران: شخصيتى في «البرنس» بعيدة عن الحقيقة.. وانتظروا مفاجآت

ميديا

محمد مهران

محمد مهران: شخصيتى في «البرنس» بعيدة عن الحقيقة.. وانتظروا مفاجآت

أدهم المصري 18 مايو 2020 11:05

أعرب الفنان محمد مهران عن سعادته بردود الأفعال التي حصل عليها بسبب شخصية "حمادة" التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل البرنس المعروض ضمن المارثون الرمضاني لعام 2020.

وقال مهران في تصريحات لـ"مصر العربية": إن شخصية حمادة لا تتشابه معه في الحقيقة نهائيًا، وهناك اختلاف تام بين الشخصيتين، مشيرًا إلى أنه وافق على السيناريو بعد أن وجده سيكون قريبا جدًا من الجمهور.

وأكد: لم يكن هناك صعوبات بشكل كبير خلال التصوير، لأن أغلب المشاهد التي أظهر بها يتم تصوير في ديكور  مغلق.

وأشار إلى أن مشاهد السجن التي تركت أثرا في الجمهور كانت من أصعب المشاهد التي صورها، وأنها تتطلبت منه أن يظهر بشكل مختلف، موضحا أن الشخصية تحمل العديد من المفاجآت خلال الحلقات القادمة.

وأضاف أنه لن يستعجل البطولة المطلقة حاليًا، مؤكدًا أن كل شىء يأتى في موعده، وأن هناك عددا من الأدوار التي يريد تقديمها.

 

تدور أحداث العمل حول عائلة رضوان البرنس الذى يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه وميّزه عن إخوته، ما يجعلهم يقومون بالتدبير لقتله هو وكل عائلته، لكن خطتهم تفشل بعد أن يموت كل من زوجته وابنه ويقومون بتلفيق قضية له، ويدخل السجن على إثرها، وتتوالى أحداث العمل.
 

وتتعدى ميزانية مسلسل "البرنس" ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.
 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان