رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل ونحب تاني ليه.. قبل عرضها

تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل ونحب تاني ليه.. قبل عرضها

ميديا

مشهد من مسلسل ونحب تاني ليه

تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل ونحب تاني ليه.. قبل عرضها

أدهم المصري 18 مايو 2020 10:38

ضمن أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل ونحب تاني ليه.. يقرر مراد الذى يلعب دوره الفنان كريم فهمي أن يبتعد عن غالية التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز لإصرارها على عدم الاعتراف بأنها أخطأت حينما وافقت على تمريض زوجها السابق في منزلها.


ويكتشف مراد أن زوجة صديقه تخونه وتنقل كل أخباره لابن عمه الذى يريد الانتقام منه، ويجسد دوره الفنان إيهاب فهمي، مما يجعله يدخل في مواجهة مع صديقه الذي لا يعرف أى شىء عن هذا الأمر.

وتقرر يسرا التي تلعب دورها الفنان تارا عماد أن توافق على خطوبتها من شخص آخر غير مراد السويفي كي تجعله يغير عليها.

 

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي القصة عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور حبيبها.

 

و"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل "هربانة منها" الذى تم عرضه خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركها في بطولته العمل الفنان مصطفي خاطر، وحصل على العمنل على إشادة العديد من الجمهور، وخاصة أن حلقات العمل كان متصله منفصلة، أى أنها تحمل قصص مختلفة  يتم تقجمها كل ثلاث حلقات.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي قد أعلنوا زواجهم عبر السوشيال ميديا حيث قام الفنان أحمد العوضي بتغير الحالة الاجتماعية إلى متزوج، وكان قد خطب الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ عدة أشهر ودخل في خلاف كبير مع شقيقها وائل الذى اعترض بشكل كبير على هذا الأمر، وأكد أنه لم يتقدم لخطبتها بشكل رسمى  من المنزل، ولم يتحدث مع أى شخص خاص بها.
 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان