رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو|ياسمين الخطيب بالنسبة ليّ تجربة.. أبرز تصريحات تامر أمين بـ«شيخ الحارة»

فيديو|ياسمين الخطيب بالنسبة ليّ تجربة.. أبرز تصريحات تامر أمين بـ«شيخ الحارة»

ميديا

الإعلامي تامر أمين

فيديو|ياسمين الخطيب بالنسبة ليّ تجربة.. أبرز تصريحات تامر أمين بـ«شيخ الحارة»

كرمة أيمن 13 مايو 2020 22:26

كشف الإعلامي تامر أمين، خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، علاقته بالفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب، وسبب انتقاده للفنان محمد رمضان، وموقفه من دخول ابنته مجال التمثيل. 

 

وتحدث تامر أمين، عن سر تعاونه المتكرر مع الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب واصطحابها معه في البرامج التى يقدمها.

 

وقال تامر أمين: " ياسمين الخطيب قابلتها من 5 سنين فى حفلة عامة ولم أكن أعرفها وتعرفت عليها وأخبرتني أنها تعمل فنانة تشكيلية".

 

وأضاف: "فى هذا الوقت عجبنى شكلها وطريقة تفكيرها، وعرضت عليها تقديم فقرة "آدم وحواء" معي في برنامج من "الآخر" على قناة روتانا، ووافقت وكانت تظهر مرة أسبوعيًا، وحققت الفقرة نجاحًا كبيرًا".

 

وأشار إلى أنه عندما انتقل إلى قناة الحياة، لم تسمح طبيعة البرنامج الذي يقدمه، بوجود فقرة "آدم وحواء".

وأوضح تامر أمين، أنه عند تقديمه برنامجه بقناة النهار اقترح، إضافة فقرة "آدم وحواء" بمشاركة ياسمين الخطيب، لأنها كانت في ذلك الوقت بدون عمل.

 

 

 

 

وسألت المخرجة إيناس الدغيدي، تامر أمين، عما يقال عنه بإنه بالرغم من شكله "المودرن" إلا أن عقله قديم قوي، ليؤكد ذلك قائلًا: "أنا رجعي وأفتخر".

 

وعن موقفه من دخول ابنته عالم التمثيل إذا أرادت ذلك، قال: "بعتبر التمثيل فن وقيمة، والقوة الناعمة، معنديش مشكلة في التمثيل، عندي مشكلة في بعض الأشياء في الوسط الفني، ومش عارف هعرف أخليها تمثل وتتحاشى الحاجات دي ولا لا".

ولفت تامر أمين، إلى أنه عرض عليه التمثيل، لكنه لم يحب أن يخوض التجربة، وقال: "مبسوط بنجاحي كإعلامي، وأنا أكثر إعلامي داخل الوسط الفني، فخور بمهنتي".
 

 

 

 

وعن تحوله إلى مذيع درجة ثانية بعد نهاية تجربته كمذيع في برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصري، رد الإعلامي تامر أمين، على سؤال إيناس الدغيدي، قائلًا: "هذا ما بدا للوهلة الأولى بعد ما سمي بثورة 2011". 

 

وأضاف تامر أمين، أنه بعدما ترك برنامجي "البيت بيتك" و"مصر النهاردة" على التليفزيون المصري، ظل في المنزل بدون عمل لعدة أشهر، وأردف أنه رفض الاشتراك فيما أسماه بالمهزلة على مستوى الإعلام والسياسة.

 

وتابع: "الأيام أثبتت حسن موقفي، وبعدها بشهور قليلة عملت في قناة روتانا، ثم بعدها قناة الحياة الأولى في مصر، وحاليًا أعمل في أكبر قنوات شاشة النهار".

 

 

 

ورد تامر أمين، عن سبب مهاجمته للفنان محمد رمضان، قائلًا: "بنتقد محمد رمضان استخسارًا لموهبته فهو يمتلك كنز وبيضيعه". 

 

وأشار إلى أن أولاده لا يشاهدون أعمال محمد رمضان، بسبب ظهوره عاريًا في معظم أعماله.

وأوضح تامر أمين، إلى أنه يعشق موهبة محمد رمضان، التمثيلية، ويشاهد حاليا مسلسله الجديد "البرنس".

 

 

برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير.
 

وتستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضرى، وغيرهم من النجوم.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان