رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في الحلقات القادمة من البرنس.. «فدوى» تخون «فتحي» وتنتقم منه

في الحلقات القادمة من البرنس.. «فدوى» تخون «فتحي» وتنتقم منه

ميديا

مشهد من مسلسل البرنس

في الحلقات القادمة من البرنس.. «فدوى» تخون «فتحي» وتنتقم منه

آدهم المصري 10 مايو 2020 12:20

حصلت مصر العربية على تفاصيل الحلقات القادمة من مسلسل "البرنس" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن تشهد الحلقات القادمة خيانة فدوى التي تلعب دورها الفنانة روجينا لزوجها "فتحي" الذى يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، وتخونه مع شقيقه ياسر.

وخلال أحداث الحلقات تحمل فدوى من عشيقها بعد أن أخبرها زوجها "فتحي" أنها لن تنجب، وقام بتزوير التحليل الخاصة بالإنجاب، وأظهر أن لديها عيوب كثيرة تعيق إنجابها للأطفال.

وبعد أن تعلم فدوى أن زوجها قام بخداعها تنقلب عليه، وتبدأ في الانتقام منه بطرق كثيرة، وتتعاون مع رضوان، وتخرجه من السجن ليقوم هو بالانتقام على أتم وجه.

ومن المقرر أن تقوم رحاب الجمل خلال أحداث العمل بقتل زوجها بعد أن تكتشف خيانته لها مع إحدى الفتيات في الحارة الشعبية التي تسكن فيها.

 

وتدور أحداث العمل حول عائلة رضوان البرنس الذى يضعهم والدهم في مأزق بعد أن كتب كل ما يملك لأحد أبنائه وميّزه عن إخوته، ما يجعلهم يقومون بالتدبير لقتله هو وكل عائلته، لكن خطتهم تفشل بعد أن يموت كل من زوجته وابنه ويقومون بتلفيق قضية له، ويدخل السجن على إثرها، وتتوالى أحداث العمل.

 

وتتعدى ميزانية مسلسل "البرنس" ما يزيد عن 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير الديكورات، وشراء معدات جديدة خاصة بالتصوير، والسفر للخارج لتصوير عدد من المشاهد.
 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين والمقررعرضه فى شهررمضان المقبل.

 

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان