رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جومانا مراد: أحببت نفسي في «خيانة عهد».. والتعاون مع يسرا ممتع

جومانا مراد: أحببت نفسي في «خيانة عهد».. والتعاون مع يسرا ممتع

ميديا

جومانا مراد

جومانا مراد: أحببت نفسي في «خيانة عهد».. والتعاون مع يسرا ممتع

أدهم المصري 10 مايو 2020 12:02


أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "شيرين" التى تقدمها ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد"، والذى تتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنانة يسرا.

وقالت جومانا مراد في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها أحبت شخصيتها في مسلسل خيانة عهد، ووجدت أنها شخصية "مطرقعة ومجنونة" وقريبة من الشخصيات التي تحب تقديمها خلال أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو كاملًا قبل الموافقة على المشاركة في العمل بشكل نهائي.

وأكدت أنها أحبت التعاون والعمل مع يسرا خلال أحداث العمل، مشددة أنها تضيف على العمل روح المرح والكوميديا خلال كواليس التصوير.

وأوضحت جومانا أنها جهزت للشخصية بشكل كبير قبل البدء في التصوير، وبسبب هذا لم تواجه أى صعوبات خلال التصوير، لأن أغلب مشاهدها تعتبر منزليه وتتطلب منها الظهور بمظهر لائق.

وأشارات إلى أنها لا تشغل بالها بالبطولة المطلقة وكل ما يهمها الدور المناسب والذى يترك بصمة مع الجمهور.


"خيانة العهد" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وتجسد خلاله شخصية "عهد" التي تعمل سيدة أعمال ولديها مصنع ملابس، ولكنها دائما تنشغل بمشاكل أخواتها، وتقوم بحل مشاكلهم، ولكنها تجد عقبة في منتصف الأمر وهى أن ابنها الأصغر يصبح مدمنًا للمخدرات.
 

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 45 مليون جنيه نظرًا لتأجير عدد من الديكورات وأجور النجوم المشاركين في العمل حيث تتقاضي الفنانة حلا شيحة ما يقرب من 10 ملايين جنيه والفنانة يسرا ما يقرب من 15 مليون جنيه.
 

مسلسل "خيانة العهد" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر.

وكانت جومانا مراد قد ابتعدت عن المجال الفني منذ ما يقرب من 5 أعوام، وكان أخر أعمالها الفنية فيلم "الحفلة" الذى شاركت فيه مع كل من محمد رجب وأحمد عز ودينا الشربينى.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان