رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ليس «الاختيار».. علاء مبارك يكشف عن أفضل مسلسلات رمضان

ليس «الاختيار».. علاء مبارك يكشف عن أفضل مسلسلات رمضان

ميديا

علاء مبارك يكشف عن أفضل مسلسلات رمضان

ليس «الاختيار».. علاء مبارك يكشف عن أفضل مسلسلات رمضان

محمد الوكيل 08 مايو 2020 10:03

كشف علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عن رأيه في مسلسلات رمضان خلال الماراثون الجاري، وعن أفضل المسلسلات من وجهة نظره.

 

وقال علاء مبارك، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "مسلسلات كثيرة فى رمضان مستواها جيد جدًا كل التقدير لهذه الأعمال".

 

وأضاف: "ولكن لو اختار مسلسل واحد على أساس قوة وأداء التمثيل ففي رأيي المتواضع بلا شك هو البرنس، أداء عالي من كل الفنانين في المسلسل وخاصة الفنان المتألق أحمد زاهر الذي أثبت أنه فنان يمتلك موهبة كبيرة".

وعن رأيه في مسلسل الاختيار، قال: "مسلسل ممتاز  لأن أحداثه حقيقية وبيكشف عقلية هولاء التكفيريين ويظهر قوة وعقيدة جيشنا العظيم والتضحيات التي يقدمها من أجل مقاومة والقضاء على هذا الفكر التكفيري الإرهابي".

وتدور أحداث مسلسل البرنس حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الستة وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

 

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

 

فيما يتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وقصة خيانة ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

 

ويُجسِّد الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل دور "هشام عشماوي"، وكان العوضي قد قال في حوار سابق عن تجسيده لهذه الشخصية: "أنا قلقان منه جدا وإن شاء الله يطلع كويس.. وهو شخصية مخيفة والناس كلها هتكرهني بعد الدور".

 

مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى "، ومنتج فنى للمسلسل فتحى إسماعيل.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان