رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

على طريقة الباشا تلميذ.. «نسخة أساحبي» من مسلسل البرنس

على طريقة الباشا تلميذ.. «نسخة أساحبي» من مسلسل البرنس

ميديا

«نسخة أساحبي» من مسلسل البرنس

على طريقة الباشا تلميذ.. «نسخة أساحبي» من مسلسل البرنس

محمد الوكيل 04 مايو 2020 12:46

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس المتفاعلة مع مسلسل البرنس، الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، ويخوض به السباق الرمضاني الجاري.

 

وتم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية للعديد من الفنانين، مثل الفنان كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى بعض المشاهد من المسلسل.

 

ويأتي الكوميكس في إطار كوميدي ساخر، من المشاهد الدرامية في مسلسل "البرنس"، وتجسيد نجوم الفن لأدائهم وأدوارهم مثل الفنان إدوارد، والفنانة رحاب الجمل، وباقي فريق العمل.

 

ويعد مسلسل البرنس هو عمل درامي تدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

 

وتدور أحداث البرنس حول مجموعة من الأخوة كل منهم يريد أن يحصل على النصيب الأكبر في ميراث أبيهم بعد موته، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث يجدون أن والدهم كتب كل شىء لأخيهم الأصغر، مما يجعلهم يقومون بتدبير المكائد له، ويحاولون قتله كى يحصلوا على كل شىء.

 

لكن بعد أن يدبروا جريمة القتل، ينجو منها "رضوان" الذى يجسد دوره الفنان محمد رمضان، ويبدأ هو في الانتقام منهم فردًا فردًا، ويدخل السجن في إحدى الحلقات بعد أن يعتدى على شقيقته "فتحى" الذى يجسد دوره الفنان أحمد زاهر.

 

يذكر أن العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سامي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سامي، وتمثيل محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور اللبنانية، وروجينا، وإدوارد، ونجلاء بدر.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان