رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالكوميكس.. سخرية السوشيال ميديا من إعلان مدينتي عرض مستمر

بالكوميكس.. سخرية السوشيال ميديا من إعلان مدينتي عرض مستمر

ميديا

سخرية السوشيال ميديا من إعلان مدينتي عرض مستمر

بالكوميكس.. سخرية السوشيال ميديا من إعلان مدينتي عرض مستمر

محمد الوكيل 04 مايو 2020 12:05

يواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، السخرية من إعلان مدينتي الجديد، التابعة لمجوعة شركات طلعت مصطفى، والذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا، العديد من الكوميكس الساخرة من الإعلان، لاسيما بعدما أثار حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية، وسط اتهامات بالعنصرية.

 

وتم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد سعد، والفنان كريم عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين.

وتعد هذه ليست السنة الأولى التي يثير فيها إعلان مدينتي جدلاً واسعًا بين المصريين، خاصة وأنه البعض ينتقده بأنه طبقي، لكن آخرين واجهوا هذه الانتقاد بأنه هناك سوء فهم في تفسير كلمات الإعلان.

 

ولم يكن إعلان "مدينتي" الأول خلال الموسم الرمضاني، الذي يثير غضب رواد السوشيال ميديا، حيث أعلنت شركة "قطونيل"، وقف إعلانها "ابن الجيران"، والذي تسبب في حالة كبيرة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، لأجل غير مسمى، على جميع القنوات الفضائية.

 

وقالت الشركة في بيان لها: "نظرا لأننا دائما ما تأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية".

وتابعت: "ونحن إذ نؤكد حرصنا على الذوق العام والقيم المصرية النبيلة نؤكد على استمرارنا في تقديم كل ما يتناسب مع مجتمعنا المصري الأصيل".

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان