رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أذن أحمد زاهر تشعل السوشيال ميديا.. ومغردون: أفضل ممثل في رمضان

أذن أحمد زاهر تشعل السوشيال ميديا.. ومغردون: أفضل ممثل في رمضان

ميديا

الفنان أحمد زاهر

أذن أحمد زاهر تشعل السوشيال ميديا.. ومغردون: أفضل ممثل في رمضان

كرمة أيمن 03 مايو 2020 23:16

تصدر الفنان أحمد زاهر، قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع التدوينات المصغر "توتير"، عن الدور الذي يجسده في مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، ويعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي 2020. 

 

وأشاد الجمهور، بإتقان أحمد زاهر دوره وتجسيد شخصية "فتحي"، وخاصة حركة تحريك والتحكم بـ"أذنه" التي أشعلت السوشيال ميديا. 
 

 

ودشن رواد "توتير" هشتاج يحمل اسم الفنان أحمد زاهر، ووصفوه بـ"مجرم تمثيل"، وأنه أفضل ممثل في رمضان هذا العام، ويستحق الأوسكار. 

ويجسد أحمد زاهر، شخصية "فتحي" العقل المدبر لكل أشقائه كي يتخلص من "رضوان" أخيه من والده، والذى يلعب دوره الفنان محمد رمضان بعد أن سجل له والدهم كل ما يملك، ويريدون التخلص منه كي يحصلوا على جميع الأموال بعد وفاته.


 

وأعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول شخصية "فتحي" التى يقدمها ضمن أحداث مسلسل "البرنس". 

 



وقال في تصريحات لـ"مصر العربية": إن الشخصية التي يقدمها تعتبر من أهم الشخصيات في مشواره الفني، وخاصة أنها أرهقته كثيرًا خلال التصوير.

وتابع: "تلقيت ردود أفعال كثيرة حول الشخصية، وأنها تعتبر من أهم الشخصيات ضمن أحداث العمل بحكم الجمهور والنقاد".



وأكد زاهر أن الشخصية التي يقدمها لا تتشابه معه في أى شيء، ولم يمر بها من قبل في أعماله الفنية الماضية، وتعتبر شهادة ميلاد جديدة له.



تدور أحداث البرنس حول مجموعة من الأخوة كل منهم يريد أن يحصل على النصيب الأكبر في ميراث أبيهم بعد موته، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث يجدون أن والدهم كتب كل شىء لأخيهم الأصغر، مما يجعلهم يقومون بتدبير المكائد له، ويحاولون قتله كى يحصلوا على كل شىء.

 

لكن بعد أن يدبروا جريمة القتل، ينجو منها "رضوان" الذى يجسد دوره الفنان محمد رمضان، ويبدأ هو في الانتقام منهم فردًا فردًا، ويدخل السجن في إحدى الحلقات بعد أن يعتدى على شقيقته "فتحى" الذى يجسد دوره الفنان أحمد زاهر.

 

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

 

 

 

 

 

 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان