رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عمرو عبد الجليل مطلوب على «تويتر» بعد ظهوره في النهاية «فيديو»

عمرو عبد الجليل مطلوب على «تويتر» بعد ظهوره في النهاية «فيديو»

ميديا

عمرو عبد الجليل مطلوب على تويتر بعد ظهوره في النهاية فيديو

وسط ترحيب واسع..

عمرو عبد الجليل مطلوب على «تويتر» بعد ظهوره في النهاية «فيديو»

محمد الوكيل 26 أبريل 2020 10:12

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع ظهور الفنان عمرو عبد الجليل في الحلقة الثانية من مسلسل النهاية، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عمرو عبد الجليل"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنان عمرو عبد الجليل في المسلسل، واصفين إياه بـ"الرائع"، كما أثنى آخرون على دور الفنانة سهر الصايغ أيضًا.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "النهاية" أحداثا كثيرة من الإثارة والتشويق، وخاصة بعد استيقاظ عمرو عبد الجليل من الغيبوبة التي دخل فيها إثر ضرب سهر الصايغ له بعد الدخول إلى منزلها لكشف سرها.

 

وطلب عمرو عبد الجليل من صباح "سهر الصايغ" التراجع عن صناعة الروبوت الذي يشبه زين، ولكنها تكشف له مدى حبها الشديد له وتهدده بالقتل كي يساعدها في صنعه، لتنتهي المناوشات على موافقته بعد أن كادت قتل نفسها.

ومسلسل النهاية فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وسهر الصايغ عدد آخر من الفنانين.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان