رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالكوميكس.. رواد فيسبوك لـ يوسف الشريف: «شابوه بس مش فاهمين حاجة»

بالكوميكس.. رواد فيسبوك لـ يوسف الشريف: «شابوه بس مش فاهمين حاجة»

ميديا

رواد السوشيال ميديا يتفاعلون مع مسلسل النهاية

بالكوميكس.. رواد فيسبوك لـ يوسف الشريف: «شابوه بس مش فاهمين حاجة»

محمد الوكيل 26 أبريل 2020 09:56

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف، والذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.

 

الكوميكس تم ربطها بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد هنيدي والفنان الراحل طلعت زكريا، وغيرهم من الفنانين.

 

وجاءت الكوميكس في إطار ساخر من المسلسل، حيث أن المشاهدين لم يفهموا أي شيء من أحداثه، رغم عرض أكثر من حلقة للمسلسل حتى الآن، إلا أنهم أشادوا بالفنان يوسف الشريف.

وكان أبهر إعلان مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف؛ الذي ينافس به بقوة في السباق الدرامي الرمضاني 2020، الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

 

وظهرت تقنيات عالية جدًا في التصوير على غرار المستخدمة في الأفلام والأعمال العالمية، ليكون مسلسل "النهاية" أول مسلسل خيال علمي بإنتاج ضخم في الشرق الأوسط بتقنيات جرافيك تحدث لأوّل مرة في المنطقة العربية، هذا إلى جانب الأفكار المبتكرة والمشوقة وغير المألوفة التي يعتمد عليها الفنان يوسف الشريف في أعماله.

 

ويعود النجم يوسف الشريف بمسلسل "النهاية - "The End" إلى الدراما الرمضانية للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب" الذي شارك في بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضى، ومن إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان