رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تأكيدًا لانفراد «مصر العربية».. شاكوش وبيكا ضيفان في «رامز مجنون رسمي»

تأكيدًا لانفراد «مصر العربية».. شاكوش وبيكا ضيفان في «رامز مجنون رسمي»

ميديا

حسن شاكوش

تأكيدًا لانفراد «مصر العربية».. شاكوش وبيكا ضيفان في «رامز مجنون رسمي»

أدهم المصري 21 أبريل 2020 09:23

نشرت شبكة "mbc" المقرر أن تعرض برنامج "برامج مجنون رسمى" عبر شاشاتها خلال المارثون الرمضاني البرومو الرسمى للبرنامج، والذى أكد انفراد "مصر العربية" التي نشرت من قبل حول استضافة المطرب الشعبي "حسن شاكوش" صاحب أغنية "بنت الجيران" التي حصلت على ما يقرب من 120 مليون مشاهدة منذ أن تم طرحها.

كما أكد البرومو الانفراد الثاني باستضافة "حمو بيكا وروجينا وغادة عادل" والذين ظهروا خلال برومو العمل.


 

وتدور أحداث برنامج رامز جلال على استضافت عدد من النجوم وخضوعهم لأحد المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال كل عام، وفي هذا العام يختلف الأمر تمامًا حيث يتم تخدير الضيف ويفيق وهو في غرفة العمليات أثناء إجراء عملية جراحية له لأخذ أحد أعضائه البشرية.
 

وتصل ميزانية العمل إلى 200 مليون جنيه مصري، ويستعين رامز جلال بالإعلامية أروى للإيقاع بالنجوم من خلال برنامج حواري قبل "المقلب".

 

وبدأ رامز هذه السلسلة التي تحمل "اسمه" في 2011،  بعنوان  رامز قلب الأسد، وبعد نجاحه  قدم جلال برنامجه "رامز ثعلب الصحراء" في 2012.

 

وفى عام 2013 "رامز عنخ آمون" وفي 2014 قدم "رامز قرش البحر"، وفى 2015 "رامز واكل الجو"،  وفي 2016 قدم جلال  برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وفى عام 2017  كان الجمهور مع موعد من  "رامز تحت الأرض".

 

وفي آخر عامين خرج رامز إلى دول أوروبية، فصور في روسيا  "رامز تحت الصفر"، وساعده النجم مجدي عبد الغني في إيقاع النجوم،  وفي 2019 سافر مع النجوم إلى  جزيرة بالي ليقدم "رامز في الشلال".

 

ويتنكر رامز في برامجه بصور مختلفة "تارة سيدة عجوزة" ، "مدرب منتخب مصر"، أو يرتدي حيوانات مخيفة مثل "غوريلا"، "سحلية ضخمة".
 

رمضان يجمعنا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان