رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| معاناة ياسمين رئيس بسبب «كورونا».. هذه رسالة كارول سماحة

فيديو| معاناة ياسمين رئيس بسبب «كورونا».. هذه رسالة كارول سماحة

ميديا

النجوم وكورونا

فيديو| معاناة ياسمين رئيس بسبب «كورونا».. هذه رسالة كارول سماحة

كرمة أيمن 18 مارس 2020 21:50

لا تتوقف رسائل النجوم وحديثهم عن فيروس كورونا، خاصة وأن أعداد المصابين تزداد يومًا بعد يوم، وأعلنت منظمة الصحة العالمية في تقريرها أن أكثر من 11500 شخص أصيبوا بـ فيروس كورونا -19 الجديد على مستوى العالم خلال اليوم السابق، ليصل العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إلى أكثر من 179،000 ، بينما تجاوز عدد الوفيات 7500 شخص. 

ووجهت الفنانة كارول سماحة؛ رسالة إلى متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "انستجرام"، للوقاية من فيروس كورونا.

 

وكتبت كارول سماحة: "إذا ما بتحب تلبس كمامة أو قناع، الأفضل خليك في البيت ".

 



وقال الفنان راغب علامة: "صباح الخير، لأولئك المستبشرين بالخير رغم أنف الحياة..الصامدين في وجه الدنيا..الذين يملكون من الإحساس والطيبة مالا يعد ولا يحصى..صباح السعاده لكل من يبتسم رغم الوجع وينهض بعد العثرة ويقاوم ولا يستسلم..صباح الخير من مدينة صور. 

 

وأضاف :"لندعُ الله معًا لأوطاننا وأهلنا وأحبابنا بأن يرفع البلاء عنهم، يا رب إنَّك أَنْت السَّمِيع المجيب، ما تستهتروا بكورونا.. خليكم بالبيبت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???????????????? #Repost | @tyrepage صباح الخير، لأولئك المستبشرين بالخير رغم أنف الحياة..الصامدين في وجه الدنيا..الذين يملكون من الإحساس والطيبة مالا يعد ولا يحصى..صباح السعاده لكل من يبتسم رغم الوجع وينهض بعد العثرة ويقاوم ولا يستسلم..صباح الخير من مدينة صور. ???????? لندعوا الله معاً لأوطاننا وأهلنا وأحبابنا بأن يرفع البلاء عنهم، يا رب إنَّك أَنْت السَّمِيع المجيب. ❤???????? #خليك_بالبيت #ما_تستهتر #كورونا #كورونا_فايروس #مدينة_صور #جنوب_لبنان #لبنان By @hishamnajdi #TyrePage #TyreCity #Tyre #Tyr #Sour #SouthLebanon #Lebanon #Lebnen

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

 

 

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" تكشف خلاله معاناتها مع فيروس كورونا

 

وقالت ياسمين رئيس: "أنا بجد مش عارفة مطلوب مني ازاي محطش ايدي طول اليوم على وشي، وشعري منكوش طول الوقت وعاملة زي ما اكون مكهربة". 

 

وتابعت: "مش قادرة المس وشي مش عارفه اعمل ايه ازاي هنعيش كدة امتى الايام دي تعدي على خير".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ياسمين رئيس

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

 

 

"حسيت انه واجب عليا وعلى اي حد عنده متابعين على السوشيال ميديا انه ينصحهم".. بهذه الكلمات بدأ الفنان أحمد السعدني، حديثه مع الجمهور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

 

وقال أحمد السعدني: "لو واحد بس عمل بالنصيحة هحس اني عملت شئ كويس".

 

وتابع :"انا برجو من الجميع اننا نلتزم بيتنا اللي مورهوش شئ ضروري يقعد في البيت مينزلش .. اللي مضطر ينزل لظروف اكل العيش والشغل والمعيشة .. ياخد كل الاحتياطات اللازمة انا مش دكتور عشان اقول ايه هي .. بس وزارة الصحة بتبعت رسايل والمتحصصين بيتكلموا".

 

واختتم حديثه بالدعاء لمصر، قائلًا:" اللهم ارفع الوباء والبلاء عنا .. واحفظ مصر واهلها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان