رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بشاشتين منفصلتين متصلتين.. آبل تُنهي اختبارات آيفون القابل للطي

بشاشتين منفصلتين متصلتين.. آبل تُنهي اختبارات آيفون القابل للطي

منوعات

آبل تنتهي من اختبارات نموذج آيفون القابل للطي

بشاشتين منفصلتين متصلتين.. آبل تُنهي اختبارات آيفون القابل للطي

محمد الوكيل 04 يناير 2021 13:37

تختبر شركة آبل الأمريكية، في الوقت الراهن، أجهزة "آيفون" القابلة للطي، واجتاز نموذجان أوليان من الأجهزة الاختبارات التي تهدف للتأكد من متانة الجهاز.

 

ووفق موقع "macrumors" التقني، فإنه تم الانتهاء من اختبارات نظام المفصل القابل للطي المصمم من شركة آبل لجهازي آيفون مختلفين في مصنع فوكسكون في الصين.

 

وأشار الموقع التقني إلى أن هاتف آيفون القابل للطي الأول الذي يخضع للاختبار هو نموذج مزدوج الشاشة، مثل "Galaxy Fold"، ومن المحتمل أن يكون هذا النموذج الأولي نفسه للشاشة المزدوجة الذي ظهرت بشأنه شائعات في شهر يونيو 2020.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه التسريبات الصادرة آنذاك أن هذا النموذج يستخدم شاشتين منفصلتين لكن متصلتين بواسطة مفصل، كما ادعت أن هذه الشاشات تبدو متصلة وسلسة إلى حد ما.

 

وحصلت شركة "آبل" الأمريكية، في وقت سابق، على براءة اختراع لجهاز يتضمن شاشتين منفصلتين يمكن جمعهما معا لإنشاء جهاز واحد قابل للطي بمفصل.

 

ومن ناحية أخرى، تطور شركة آبل الأمريكية، من جهودها، باتجاه تطوير تقنية البحث الخاصة بها لأجهزة آيفون التابعة لها، في إطار القضاء على هيمنة محرك البحث الشهير "جوجل".

 

ويقوم المنظمون بشركة "آبل" بفحص المدفوعات التي تقدر بمليارات الدولارات التي تقدمها شركة جوجل كل عام للتأكد من أن محرك البحث الخاص بها مثبت على أنه أداة البحث الافتراضية، وفقًا لشبكة "cnbc".

 

وعندما يكتب مستخدمو هواتف آيفون استعلامًا في نافذة البحث، عبر نظام التشغيل "iOS 14"، فإن آبل الآن تعرض ‏نتائج البحث الخاصة بها بدلاً من نتائج البحث من جوجل، كما تعرض أيضًا اقتراحات على نمط ميزة الإكمال التلقائي، مع إبراز كيفية التعلم من استعلامات البحث الأكثر شيوعًا للمستخدمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان