رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بخطوات بسيطة.. كيف تحظر رسائل البريد الإلكتروني على Gmail؟

بخطوات بسيطة.. كيف تحظر رسائل البريد الإلكتروني على Gmail؟

منوعات

كيف تحظر رسائل البريد الإلكتروني على Gmail؟

بخطوات بسيطة.. كيف تحظر رسائل البريد الإلكتروني على Gmail؟

محمد الوكيل 18 مايو 2020 13:03

في تطور جديد للحد من إزعاج رسائل البريد الإلكتروني، أصبح بإمكان الجميع السيطرة على الرسائل الواردة وحظر رسائل البريد الإلكتروني على Gmail.

 

ويمكن ذلك من خلال تحديد عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد التخلص منه ومن رسائله، وتقوم بحظره وبذلك فإن أي رسائل واردة من هذا الشخص ستذهب مباشرة إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها، حسبما ذكر موقع "androidauthority" التقني.

 

ولحظر الرسائل يجب فتح تطبيق Gmail أو الموقع على الإنترنت، ثم إدخال بياناتك لتسجيل الدخول، وبعد ذلك قم بفتح أي رسالة من الرسائل التى أرسلها لك الشخص الذي تريد حظره، ثم الضغط على زر المزيد فى الزاوية العلوية اليمني، واختيار "حظر الاسم أو البريد اللكتروني".

 

وفى حالة رغبتك فى رفع الحظر عن أي شخص، يمكنك تكرار الخطوات السابقة واختيار عدم الحظر عندما تظهر لك رسالة باستمرار الحظر أم إلغاءه.

 

ولإلغاء الإشتراك في الرسائل الجماعية، يمكنك فقط إلغاء الاشتراك من قائمة البريد الإلكتروني وليس حظر مرسل البريد الإلكتروني كما في السابق، يمكن فتح البريد الإلكتروني الجماعي، والضغط على زر إلغاء الإشتراك بجوار اسم المرسل.

 

كما يمكن أيضًا الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها، حيث تسعى جوجل لتوفير أفضل خدمة لمستخدميها والإبقاء على الرسائل غير المرغوب فيها خارج بريدها الإلكتروني على Gmail، ولكن هناك بعض المتسللين يمكنهم إرسال الرسائل مجددًا، لذا تطلب الشركة من مستخدميها المساعدة فى الإبلاغ عن أي بريد إلكتروني أرسل رسائل غير مرغوب فيها أو مريبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان