رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| نجوم كرة القدم يتسابقون لتهنئة المسلمين بعيد الفطر

فيديو وصور| نجوم كرة القدم يتسابقون لتهنئة المسلمين بعيد الفطر

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وماني ومحرز

فيديو وصور| نجوم كرة القدم يتسابقون لتهنئة المسلمين بعيد الفطر

محمد جبالي 24 مايو 2020 19:01

تسابق عدد من نجوم كرة القدم الأوربية، بتهنئة المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

البداية من نادي آرسنال الإنجليزي، حيث حرص مسعود أوزيل مهاجم الفريق على تهنئة المسلمين في شتى أنحاء العالم بحلول عيد الفطر المبارك.

وقام أوزيل بنشر صورة كارتوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بقميص الأرسنال أثناء ارتدائه عباءة بيضاء وكتب عليها: "عيد مبارك على كل المسلمين في أنحاء العالم، بارك الله فيكم جميعًا".

 

في حين قام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بنشر صورة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال خلالها: "عيد مبارك"، مرفقًا ذلك بصورة لبالونات.

في حين قام بينجامين ميندي، ظهير مانشستر سيتي، بنشر صورة له مرتديا عباءة بيضاء وعلق عليها: "عيد مبارك.. تقبل منا ومنكم".

كما هنأ السنغالي ساديو ماني الجماهير بعيد الفطر من خلال صورة عبر حاسبه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام كتب فيها: "عيد مبارك".

كما نشر أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قال فيها: "عيد مبارك على الجميع".

أما محمد النني لاعب بشكتاش التركي ومنتخب مصر نشر صورة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "عيد سعيد"، مرفقًا ذلك بفيديو صغير لمجموعة من الرسومات لأطفال يلعبون احتفالًا بالعيد.

وحرص الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني على تهنئة المسلين قائلًا:" "السلام عليكم.. عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Eid mubarak Takabal allah mina wa minkoum ????????❤️

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

أما على صعيد الأندية، فقد هنأ نادي ليفربول الإنجليزي المسلمين بحلول عيد الفطر وجاء على الحساب الرسمي للريدز على تويتر في تغريدة: "عيد مبارك لجميع مشجعينا الذين يحتفلون بعيد الفطر".

كما هنأ نادي مانشستر سيتي المسلمين بمناسبة العيد، وقال على حسابه الرسمي باللغة العربية على تويتر : "نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات .. عيد مبارك".

بدوره، هنأ نادي بايرن ميونيخ الألماني المسليمين في شتى أنحاء العالم بحلول عيد الفطر من خلال تغريدة على تويتر جاء فيها " العيد فرحة … كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك".

 

في السياق نفسه، حرص نادي برشلونة الإسباني على نشر تهنئة من خلال حسابه الرسمي باللغة العربية على تويتر قال فيها: "نادي برشلونة يهنئكم بحلول عيد الفطر". وأضاف: "عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير".

 

نادي روما أيضًا قام بنشر تغريدة باللغة العربية على تويتر " جانا العيد أهو جانا العيد.. الجميع في نادي روما يتمنى لكم كل الخير والسعادة بمناسبة عيد الفطر".

 

ومن فرنسا، قال باريس سان جيرمان في تغريدة على تويتر: "نادي باريس سان جيرمان يهنئ الأمة الإسلامية كافة بحلول عيد الفطر.. كل عام وأنتم بخير".

 

عيد الفطر 2020
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان