رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | رغم معاناة الملايين.. لاعبون سخروا من كورونا

فيديو | رغم معاناة الملايين.. لاعبون سخروا من كورونا

ستاد مصر العربية

سالومون كالو لاعب هيرتا برلين

فيديو | رغم معاناة الملايين.. لاعبون سخروا من كورونا

محمد عبد الغني 05 مايو 2020 12:36

تسبب فيروس كورونا في توقف الحياة حول العالم مخلفا آلاف الضحايا وملايين من الإصابات ورغم كل هذا سخر لاعبون من الفيروس القاتل بتصرفات انتقدها البعض.

 

كان آخر الوقائع ما حدث في ألمانيا، حيث عاقب نادي هيرتا برلين الألماني، نجمه الإيفواري سالومون كالو، بالإبعاد عن التدريبات، بسبب فيديو نشره على صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكشف النادي الألماني عن إيقاف مهاجمه سالومون كالو بعد أن نشر مقطع فيديو على فيسبوك، ظهر فيه وهو يصافح زملاءه في الفريق دون مراعاة لإجراءات مكافحة فيروس كورونا.

 

 

وظهر كالو وهو يسخر من فيروس كورونا، بترديده عبارات "كورونا" عند دخوله مقر التدريبات، وأثناء تحيته للاعبين، قبل أن يبدأ بانتقاد فكرة تخفيض الرواتب بالحديث مع زملائه في غرفة تغيير الملابس.

 

وعلق النادي في بيان قائلا: إن الفيديو يعبر عن تصرف شخصي للاعبه" ولايعكس الإجراءات الصارمة التي يتبعها النادي ولاعبوه للمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي والسلامة الصحية.

 

بدوره اعتذر مهاجم منتخب كوت ديفوار عن تصرفه الذي وصفه الاتحاد الألماني لكرة القدم على تويتر بأنه "مرفوض تماما"، وقد يعرقل الجهود الرامية لاستئناف الموسم في ألمانيا.

 

 

يذكر أن الدوري الألماني متوقف منذ منتصف مارس، بسبب الوباء، ومن المتوقع أن تصدر الحكومة يوم الأربعاء قرارا باستئناف محتمل للنشاط.

 

ديلي آلي

 

وفي وقت سابق، نشر ديلي آلي لاعب توتنهام الإنجليزي فيديو عبر حسابه في سناب شات بدا فيه ساخرا من رجل آسيوي بسبب فيروس كورونا، قبل أن يعتذر عن فعلته.

 

ونشر آلي الفيديو الذي ظهر فيه بقناع على وجهه في أحد المطارات إلى جانب رسالة تقول "كورونا ماذا؟".

 

وبعد ذلك، يظهر رجل بملامح آسيوية ثم عبوة من مطهر اليدين ومعها عبارة "هذا الفيروس، عليه أن يكون أسرع من ذلك إذا أراد اللحاق بي".

 

وبعد ذلك حذف آلي الفيديو، واعتذر لاحقا عبر موقع ويبو الصيني للتواصل الاجتماعي.

 

 

وقال لاعب توتنهام "لم يكن الأمر مضحكا، أدركت هذا على الفور وحذفت الفيديو، أسأت لنفسي وإلى النادي، ولا أريدكم أن تأخذوا عني هذا الانطباع".

 

رودي جوبرت

 

كما ظهر لاعب  نادي يوتا جاز لكرة السلة بالدوري الأمريكي، الفرنسي رودي جوبرت، في مقطع فيديو وهو يستخف بتوصيات الوقاية من فيروس كورونا، حيثُ قام بلمس المايكروفونات والمسجلات على الطاولة في أحد المؤتمرات الصحفية.

 

وأكد نادي يوتا جاز في بيان صحفي، إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا، فيما كشفت تقارير صحفية عن أن المصاب هو اللاعب الفرنسي رودي جوبرت، الذي كان يستخف بالفيروس.

 

يذكر أن رابطة دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة "NBA" أعلنت قبل فترة إيقاف البطولة إلى إشعار آخر، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وأكدت الرابطة أن الإيقاف جاء بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا لأحد لاعبي نادي يوتا جاز لكرة السلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان