رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصرف يحتجز ببغاء

مصرف يحتجز ببغاء

منوعات

ببغاء

لتسديد مستحقات متراكمة..

مصرف يحتجز ببغاء

مصر العربية – وكالات 05 سبتمبر 2013 19:52

تعرض ببغاء للاحتجاز من قبل أحد مصارف مدينة فولجاجراد الروسية، وذلك لعجز صاحبه في تسديد مستحقات مالية ترتبت على قرض حصل عليه من المصرف بلغ مجموعها 660 ألف روبل، أي ما يزيد عن 20 ألف دولار.

 

 لم يكن الببغاء وحده ضحية الاحتجاز فقد كان ضمن قائمة من ممتلكات الرجل الذي احتجز عدد من مستلزماته المنزلية كالتلفزيون والثلاجة وغيرهما من الأدوات الكهربائية المنزلية التي تشير الى إمكانياته المادية المتواضعة جدا.

 

 

وتراكمت الديون على الرجل البالغ من العمر 48 عاما بعد فشله باستثمار الأموال التي حصل عليها من المصرف في مشروع تجاري خاص به.

 

هذا وأكد المسئولون في دائرة خدمة الجباية الفيدرالية في موسكو أن إدارة المصرف توجهت مرارا وبشكل ودي للعميل مطالبة إياه بتسديد الدين، لكن هذا الأخير تجاهل الأمر حتى أن الأمر بلغ تجاهل استدعاءات للمحكمة، مما دفع المصرف إلى اتخاذ هذا الإجراء المدعم بقرار قضائي - حسب موقع "رسيا اليوم".

 

 

 يُذكر أن الرجل فشل في إعطاء إجابات مقنعة حول تخلفه عن استدعاءات المحكمة، لكنه أعرب عن شعوره بوضوح إزاء الببغاء واصفا إياه بالصديق الوحيد الذي سانده في محنته.

 

 

الملفت أن الببغاء لا يعتبر من الأصناف الثمينة أو النادرة، إذ ان ثمنه لا يزيد عن 200 دولار فقط، لكن يبدو أن الحاجب الذي وقعت على كاهله مهمة تنفيذ الحكم رأى أن احتجاز الببغاء واستبدال قفصه الصغير بقفص أكبر ربما يساعد في تحريك المياه الراكدة، ويجبر عميل المصرف على اتخاذ خطوات فعلية وأن يعيد الديون المترتبة عليه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان