رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصور إسبانى يستبدل عارضات الأزياء بالحيوانات

مصور إسبانى يستبدل عارضات الأزياء بالحيوانات

مصر العربية – وكالات 31 أغسطس 2013 08:33

لا حدود للابتكار هذا ما ترجمه مصور إسبانى فى مجموعته الجديدة التى تعرض فى مجموعة من الصور أزياء شتوية لكن العارضين لها تشكيلة متنوعة من الحيوانات.

 

 

فبدلا من العارضين والعارضات من أصحاب القوام الرشيق استعاض المصور الإسبانى Vallinas Miguel بأنثى الظبى والحمار الوحشى والبومة أو الثعلب والنسر والنعامة والديك والبجعة وأطلق على مجموعته الجديدة اسم "الجلود الثانية".


وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن المصور الذى يقيم فى مدريد، لم يكتف بأن يخلق مجموعة من المضحكة، لكنه حاول أن يتخيل ما الملابس التى سيختارها الحيوانات لأنفسهم أن استطاعوا وكيف سيعبر الحيوانات عن شخصيتهم إن وجدوا السبيل.


 تتضمن مجموعته تشكيلة متنوعة من الحيوانات ترتدى أزياء شتوية وتعكس انطباعات معينة فهناك صورة لحمار يرتدى ملابس داكنة مكونة من معطف أسود وكوفيه رمادى وبنطلون أسود، ويظهر على ملامحه تعب يوم من العمل المرهق، بينما ترتدى النعامة فستان وردى فوقه جاكت وتحمل حقيبة عمل، والبومة الحكيمة ترتدى تنورة قصيرة وردية وبلوفر طوبى وتقف وهى تضع يديها خلف ظهرها وتبدو مستغرقة فى تفكير عميق، أما البجعة الأنيقة فترتدى تنورة قصيرة وجوارب سوداء شفافة وبلوزة حمراء وتضع يدها فى جيوب تنورتها وهى تطأطئ برأسها للأسفل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان