رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

"آي فون 6 إس بلس" الذهبي الوردي الأكثر طلباً بين المستخدمين

آي فون 6 إس بلس الذهبي الوردي الأكثر طلباً بين المستخدمين

منوعات

"آي فون 6 إس" و"آي فون 6 إس بلس" باللون الذهبي الوردي

"آي فون 6 إس بلس" الذهبي الوردي الأكثر طلباً بين المستخدمين

وكالات 13 سبتمبر 2015 08:13

بدأت أبل منذ أمس السبت استقبال الطلبات المسبقة لهاتفيها الجديدين "آي فون 6 إس" و"آي فون 6 إس بلس" بجميع ألوانه، لكن بحسب موقع "أبل إنسايدر" المعني بأخبار أبل والمراقب لعدد مرات الطلبات المسبقة من مختلف المواقع للعديد من الدول، فإن النسخة الذهبية الوردية هي الأكثر والأقوى طلباً وتفضيلاً من قبل المستخدمين.


وأوضح الموقع أن النسخة الذهبية الوردية من "آي فون 5 إس بلس" ستشحن في غضون 3 إلى 4 أسابيع في العديد من الأسواق العالمية، فعلى سبيل المثال سيتم شحن الهاتف بهذا اللون في الولايات المتحدة لمستخدمي شركات الاتصالات الأمريكية "تي موبايل" و"إيه تي آند تي" و"فيرايزون" و"سبرنت" بالسعات المختلفة 16 و64 و128 غيغابايت.

كما أشار الموقع إلى أن كثرة عدد الطلبات المسبقة من المستخدمين في الصين بلغ أقصاه، لدرجة أنه في أقل من ساعة واحدة من الإعلان عن بدء الطلب المسبق، لم يعد هناك نسخ أخرى متوفرة للطلب المسبق أو الحجز لآخرين، فهذا يعد مؤشراً قوياً على مدى الإقبال الكبير من قبل المستخدمين.

يُذكر أن هاتفي أبل الجديدين سيتوفران رسمياً بكافة الألوان وبجميع السعات التخزينية في 25 سبتمبر (أيلول) في مجموعة معينة من الدول منها أمريكا والصين وهونغ كونغ وفرنسا وكندا وبريطانيا وألمانيا واليابان وسنغافورة ونيوزيلندا وأستراليا.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان