رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 صباحاً | الخميس 09 أبريل 2020 م | 15 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

8 تمارين تقضي على الملل وتنقص الوزن

8 تمارين تقضي على الملل وتنقص الوزن

منوعات

تمارين رياضية

8 تمارين تقضي على الملل وتنقص الوزن

وكالات 01 أغسطس 2015 17:18

ينتاب البعض الملل من ممارسة التمارين الرياضية مع زيادة التكرارات والمجموعات التدريبية المختلفة التي يقوم بها بذات الشكل ونفس الطريقة والتمرين، ومن أجل هذا لديك بعض الخطوات والنصائح الهامة التي يمكن أن تقوم بها للتخلص من هذا الملل.

1_ممارسة تمارين الهيلا هوب، وهي قادرة على حرق 600 سعر حراري في الساعة، وهي رياضة وتمارين ممتعة، ويمكنك ممارسة بشكل مكثف بدنيًا لزيادة حرق السعرات وفقدان الوزن بشكل كبير.
 

2_ التزلج: وهو رياضة ممتعة تعتمد على الثلوج، وتساعدك على التخلص من 500 سعر حراري في الساعة، وتعمل على تقوية العضلات بشكل اسرع.
 

3_ تنس الريشة: وهي من الألعاب الممتعة والتي تساعد على حرق السعرات الحرارية، ولا تحتاج لمساحة أو معدات باهظة الثمن، كما أن ممارستها مع شريك سوف يزيد من متعتها.
 

4_ التريض مع الكلب أو الحيوان الأليف الخاص بك، وهو ما يعمل على حرق العديد من السعرات الحرارية، والكثير من الكيلوجرامات.
 

5_ الرقص: وهو أكثر متعة للجميع ويساعدك على التواصل مع الآخرين في شكل ممتع، وهي تساعد على فقدان الوزن وحرق السعرات الحرارية بشكل كبير.
 

6_ الكيك بوكسنج: وهو رياضة مشهورة في العديد من المراكز الصحية، والملاكمة، وهي رياضة ممتعة وشاقة في ذات الوقت، وتساعد على شحذ المهارات للدفاع عن النفس.
 

7_ الرحلات: وقد يبدو أنه أمر شاق أو بعيد عن اللياقة البدنية، لكنه في الواقع يعمل على إنقاص الوزن بشكل كبير، مع الشعور براحة نفسية كبيرة.
 

8_ممارسة تمارين السباحة: وهو وسيلة الرياضيين المحترفين لكسر الملل والروتين التدريبي، من جراء التمارين والتدريبات المتكررة.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان