رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فتاة بريطانية تخاف من.. الجبنة

فتاة بريطانية تخاف من.. الجبنة

يو بي آي: 19 يوليو 2013 19:07

تعاني فتاة بريطانية في العشرين من العمر، من أعراض نادرة تجعلها تُصاب بالرعب من الجبنة، وتتجنب رؤيتها في متاجر بيع المواد الغذائية، وتغادر أي مكان يحتوي عليها.

 

وقالت صحيفة (صن) اليوم الجمعة، إن سامي جنكينز، تعاني من أعراض ما يسمى رهاب (توروفوبيا)، والتي جعلتها ترفض وظيفة عمل لتجنّب الجنبة، وتسعى الآن بشكل يائس للحصول على مساعدة مهنية للتغلّب على هذا الخوف.

 

وأضافت أن سامي، الطالبة في كلية الإعلام، تشعر بالخوف والاشمئزاز من فكرة لمس أو مشاهدة الجبنة، وتسبّب لها التعرّق البارد.

 

ونسبت الصحيفة إلى الطالبة البريطانية قولها إنها "لا تعرف ما حدث لها لكي تصاب برهاب الجبنة، ولم تكن تعتقد أنها ستسبّب لها مشكلة حيث كانت تأكل الجبنة في صغرها، وتسعى الآن للحصول على مساعدة طبية".

 

وأضافت سامي إنها "تشعر بالحرج كلما طلبت زميلاتها البيتزا حين تزورهن، وتضطر للخروج من غرفهن على الفور بسبب احتوائها على الجبنة، كما تُصاب بالارتباك والتوتر في كل مرة تعود فيها والدتها إلى المنزل بعد التسوّق خوفاً من احتواء المواد الغذائية التي اشترتها على الجبنة".

 

وأقرّت بأن أعراض (توروفوبيا) التي تعاني منها كلّفتها فرصة عمل، حين عرض عليها مخزن (ويتروس) للمواد الاستهلاكية وظيفة في قسم الأجبان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان