رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"عساف الفائز" بـ "عرب آيدول" يصل القاهرة

 عساف الفائز بـ عرب آيدول يصل القاهرة

منوعات

محمد عساف

استقبلته الجالية الفلسطينية..

"عساف الفائز" بـ "عرب آيدول" يصل القاهرة

- محمود محمد 24 يونيو 2013 14:01

شارك العشرات من الجالية الفلسطينية بالقاهرة ومعه السفير الفلسطيني بركات الفرا وأعضاء السفارة الفلسطينية في استقبال نجم برنامج "عرب آيدول" محمد عساف بمطار القاهرة اليوم الاثنين، قادمًا من لبنان بعد حصوله على اللقب بعد منافسة قوية مع النجم المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف .


ووجهه عساف الشكر للشعب العربي وقال إن المنافسة كانت شرسة مع النجوم، لكنه تمكن بتوفيق الله وبإصرار كبير من النجاح وتحقيق اللقب الذي اسعد الفلسطينيين والعرب.


 وأضاف لم أكن أتوقع الفوز باللقب الغالي في بداية المسابقة لكن بالدفع الجماهيري والمساندة الكبيرة وإعجاب لجنة التحكيم تمكنت من تحقيق اللقب الذي كان مفاجأة لي من العيار الثقيل.


وأشار إلى أنه لديه سعادة كبيرة بتواجده في مصر، لأنها تمثل له فاتحة خير لأنها المحطة الأولي لانطلاقه للمسابقة, وقال أتمني أن تكون انطلاقتي للنجومية الكبرى, وقال أنا بالقاهرة لعدة ساعات وسوف أتوجه إلى قطاع غزة لحضور مراسم الاحتفال بي حيث ينتظرني أشقائي من الشعب الفلسطيني.


رافق عساف والده ووالدته وأفراد اسرته فور وصولهم من بيروت على الطائرة اللبنانية.


بينما أكد السفير الفلسطيني بركات الفرا أن "عساف" نجح في تشريف الشعب الفلسطيني, وأشاد بصوت عساف، وقال إن لجنة التحكيم أكدت أن هذا الصوت لم نسمعه منذ 50 سنة وموهبته تفرد نفسها على الساحة والجميع احترمه لأدائه وصوته الأكثر من رائع, وأوضح أنه سوف يتم تكريمه داخل قطاع غزة وسط محبيه من ابناء الشعب الفلسطيني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان