رئيس التحرير: عادل صبري 10:50 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ترفع دعوى ضد زوجها ليساويها بالـ "واتس آب"

ترفع دعوى ضد زوجها ليساويها بالـ "واتس آب"

مصر العربية – وكالات 20 يناير 2014 12:36

قضية طريفة تناولتها ساحات القضاء اليمني ومنها إلى المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد قامت زوجة يمينة برفع دعوى ضد زوجها تطالبه فيها أن يعاملها على قدر المساواة مع خدمة "واتس آب".  

وذكرت صحيفة الحياة أن المرأة التي تقدمت بالدعوى طلبت من قاضي المحكمة في عدن (جنوبي اليمن) إلزام زوجها أن يعدل بينها وبين تلك الخدمة التواصلية، وذلك بتحديد وقت متساو لهذه الخدمة من جهة وحياتهما الزوجية من جهة ثانية.

وأضافت الصحيفة، أن المرأة شكت لقاضي المحكمة إهمال زوجها بشكل كبير جداً لمتطلباتها المعيشية والزوجية بعد تعلقه الشديد بخدمة "واتس آب".

وقبل عدة أيام، تسبب رسالة "واتس آب" وصلت لسيدة سعودية من أختها في طلاقها رغم من حداثة زواجها.

وقال  أحد أقارب الزوجين: "إن الزوجة كانت مطلقة من زوج آخر ولديها طفلة، وبعد انفصالها عن زوجها الأول منذ أشهر، تزوجت من شاب آخر من أقاربها، وبعد مرور فترة على من زواجهم قال الزوج الجديد للزوجة: "لا أريد أن أرى صورة طفلتك من الزوج الأول حتى في برنامج واتس آب ووافقت الزوجة على ذلك".

وأوضح ذلك القريب أنه بعد مرور أيام قليلة أبلغت الزوجة أختها بما حدث معها، فقالت الأخت لشقيقتها: "إن زوجك يمزح ومن باب المداعبة سأرسل لك صورة الطفلة على برنامج واتس آب"، فشاهد الزوج الرسالة، وعلى الفور اتخذ قرار الطلاق.

اقرأ أيضا

زوجة تطلب الخلع بسبب تأييد زوجها لـ "مرسي"

يطالب زوجته بـ 250 ألف دولار لنظافتها المفرطة

تقاضي محاميتها لأن الطلاق أنهى حياتها الزوجية!

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان