رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عضو بالكونجرس الأمريكي يتزوج رجلاً

عضو بالكونجرس الأمريكي يتزوج رجلاً

مصر العربية - وكالات 16 يناير 2014 17:08

أعلن العضو في الكونجرس والنائب في ولاية نيويورك الأمريكية، شون باتريك مالوني، ومصمم الديكور راندي فلورك، أنهما سيتزوجان بعد علاقة طويلة، في خطوة هي الثانية في تاريخ أعضاء الكونجرس.

 

وقال الزوجان في بيان: "بعد 21 سنة معًا، نحن متحمسون للخطوة التالية في رحلتنا كأسرة واحدة"، وأضافا: "على مدى عقود، لقد حاربنا من أجل التأكد من أن جميع العائلات يمكن أن تجرب بهجة الالتزام بالحب، ونحن فخورون أن يكون لدينا أصدقاء وعائلة حتى يشاركونا في هذه اللحظة الخاصة في المستقبل القريب"، حسبما ذكرت "سي إن إن".

 

وبعد الانتهاء من مراسيم الزواج، فإن مالوني سيصبح العضو الثاني في الكونجرس الذي يتزوج قانونيًا من شريكه من الجنس ذاته، أثناء وجوده في منصبه، أما النائب السابق في ولاية ماساتشوستس الأمريكية بارني فرانك، فأصبح أول من يفعل ذلك في العام 2012.

وارتبط مالوني وفلورك، واللذان تبنيا ثلاثة أطفال، بحفلة خطوبة في عيد الميلاد الماضي.

أما ابنتهما الأصغر إيسي، فكتبت رسالة إلى بابا نويل في وقت سابق، تطلب منه بأن يساعد في زواج جميع الآباء الرائعين، وقالت برسالتها: "إنهما ثنائي محبوب".

يذكر أن مالوني وفلورك التقيا للمرة الأولى في العام 1992 في نادٍ للرقص في نيويورك.

أما مالوني، فلن يكون العضو الوحيد في الكونجرس الذي يتزوج رجلاً، إذ ارتبط النائب مارك بوكان في ولاية ويسكونسين الأمريكية، بشريكه في كندا في العام 2006، قبل أن ينتخب عضوًا في الكونجرس في العام 2012.

ولم يعلن مالوني وفلورك عن موعد أو مكان زواجهما.

اقرأ أيضًا:

الأرجنتين.. زواج رجل حامل ومتحولة جنسيًا  

بوش الأب الشاهد الرسمي على "زواج مثلي" بولاية مين

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان