رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 م | 20 صفر 1443 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على ميزة "السفر بالتقسيط" التي يقدمها موقع فلاي إن

تعرف على ميزة "السفر بالتقسيط" التي يقدمها موقع فلاي إن

هل أنت من محبي السفر والتنقل واستكشاف المناطق والبلدان والثقافات المختلفة؟ إذا كانت إجابتك "نعم" فمرحبا بك!

لا شك أن السفر وزيارة البلدان المختلفة من الأشياء الهامة التي تبني شخصية الإنسان بشكل عام وتزيد مداركه وتجعله يشعر بمتعة مختلفة حيث تطأ قدمه وجهة جديدة، فكثير من المسافرين الذين يجوبون العالم الآن بدأ شغفهم بالسفر حينما كانوا صغاراً يستمعون إلى قصص الرحالة القدامى ومغامراتهم المختلفة، ولكن هل الشغف وحده يكفي لاستكشاف العالم؟ ماذا عن الجانب المادي؟

هنا ننتقل للجزء التالي من هذا المقال، الأموال لها دوراً رئيسياً فدونها لن تستطيع حجز تذكرة الطيران على سبيل المثال أو القيام بحجز فندق الإقامة أو غيرها من الأمور الأساسية أثناء السفر سواء كانت وجهتك داخل بلادك أو خارجها، ولذلك نرى أشخاصاً كُثر يقوموا بتأجيل رحلاتهم أو إلغائها في بعض الأحيان لعدم توافر الأموال.

ولذلك ننتقل للنقطة الرئيسية في مقالنا هذا وهي "السفر بالتقسيط دون فوائد بنكية"، وهذه الميزة هي ميزة حصرية يقدمها فقط موقع فلاي إن الإلكتروني وهو أحد أبرز وكالات السياحة الإلكترونية  في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، ويقدم الموقع خدماته لمئات آلاف المسافرين والمستخدمين كل عام، وتتنوع خدمات الموقع الإلكتروني بين إمكانية حجز رحلات جوية لمختلف الوجهات الدولية عبر مختلف خطوط الطيران الدولية والإقليمية، حجز الإقامة بالفنادق حيث يمكنك أن تجد أبرز وأهم الفنادق في أغلب المدن السياحية حول العالم.

يمكنك إيجاد رحلات جوية على متن خطوط مصر للطيران بأسعار زهيدة عبر هذا الرابط.

ويمتلك الموقع أيضا مميزات تجعله في الريادة عن غيره من المواقع مثل وجود خدمة عملاء مدربة تعمل على مدار الساعة لخدمة المستخدمين والعمل على حل استفساراتهم، توفير عروض وخصومات حصرية "حقيقية" على رحلات الطيران وحجوزات الفنادق، توفير وسائل دفع مختلفة تتمثل في البطاقات البنكية المختلفة وأيضا عدد من خدمات الدفع الإلكتروني التي تسهل بشكل كبير على المسافرين.

كما يوفر الموقع لمستخدميه تقسيط قيمة حجوزاتهم المختلفة بدون أي فوائد بنكية وهو الأمر الأبرز، وتتراوح فترة سداد هذه الأقساط بين 6 أشهر و 12 شهر مع عدد من البنوك المصرية المختلفة وهي: بنك المشرق – البنك التجاري الدولي CIB – التجاري وفا بنك – بنك الإمارات دبي الوطني – بنك مصر – بنك الإسكندرية، ولمعرفة المزيد يرجى زيارة موقع فلاي إن الإلكتروني.

وفيما يلي الشروط الخاصة بخدمة التقسيط بدون فوائد بنكية:

- تسري خدمة التقسيط عبر موقع وتطبيق فلاي إن فقط.

- تسري خدمة التقسيط من خلال البطاقة الائتمانية فقط.

- تتراوح مدة التقسيط من 6 إلى 12 شهر طبقاً لكل بنك من البنوك المذكورة.

- يجب أن تكون عميل لأحد البنوك المذكورة وأن تمتلك بطاقة ائتمانية تغطي قيمة الأقساط.

- تسري قيمة التقسيط على الحجوزات ذات قيمة أكبر من 1000 جنيه مصري.

ويوفر أيضا الموقع الإلكتروني إمكانية معرفة قيمة الأقساط الشهرية قبل أن تشرع في استخدام الخدمة عن طريق المميزات المتوفرة في الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول المتواجد بنسختي Android و IOS ليناسب جميع فئات ومستخدمين الموقع، ويوفر الموقع رحلات على متن أبرز خطوط الطيران العالمية مثل خطوط الطيران السعودي وغيرها.

لذلك عندما ترغب في السفر بعد ذلك ليس عليك إلا بضع خطوات صغيرة تتمثل في الذهاب لموقع فلاي إن الإلكتروني والقيام بحجز الطيران والفندق ومن ثم مخاطبة البنك الخاص بك والانطلاق في رحلة سعيدة حتى وإن كنت لا تمتلك أموال على الإطلاق في وقت السفر ذاته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان