رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الجمعة 06 أغسطس 2021 م | 27 ذو الحجة 1442 هـ | الـقـاهـره °

10 مواقع رائعة للسيدات المصريات للتسوق مع التوفير الإضافي

10 مواقع رائعة للسيدات المصريات للتسوق مع التوفير الإضافي

منوعات

منافذ للتسوق والشراء عبر الإنترنت

10 مواقع رائعة للسيدات المصريات للتسوق مع التوفير الإضافي

متابعات 16 مارس 2021 12:09

كان قدماء المصريين مهووسين بالجمال وبعناية أنفسهم بمنتجات التجميل وكانت النظافة والعناية بالصحة والعافية من الأمور المفضلة لديهم. فلقد يتم تصوير الفراعنة دائما على أنهم نحيفون وشباب لاحتفاظهم بالعناية بهم. هناك الكثير من الأساطير الرائجة التي تؤكد بأن النساء في مصر القديمة كن يهتممن اهتماما بالغا بجمالهن وعافيتهن وصحتهن وينغمسن في طقوس المكياج والعطور والجمال باعتقاد أنها لا تعزز مظهرهن فحسب بل تتمتع بقوى سحرية ودينية..

 

أيضا. يعتقد بأن السيدة كليوباترا كانت تستحم بالحليب كعلاج للعناية بالبشرة لأنه تحتوي على حمض اللاكتيك أو اللبنيك وهو بالتأكيد يجدد الجلد ويؤثر أثرا إيجابيا. وهذا يمثل نموذجًا للسيدات المصريات في العصر الحديث لنقل الإرث الجميل من الملابس والمكياج والأحذية ومنتجات العناية بالشعر والبشر والشنط والمجوهرات والإكسسوارات الأنيقة التي التزم بها العالم القديم تمامًا.

 

 

كما لا يخفى على أحد بأن التسوق عبر الانترنت هو من طرق الحياة الصاعدة في العصر الراهن وقد أدى انتشار التجارة الإلكترونية إلى تغيير جذري في سوق التجزئة العالمي. الشرق الأوسط وخاصة منطقة الخليج ومصر يعد مكانا أساسيا ومقرا رئيسيا للاقتصاد العالمي بحيث لا تزال المتاجر الإلكترونية تنمو نموا هائلا. تقوم الغالبية العظمى المصرية من المتسوقين بشراء المنتجات عبر الانترنت للراحة المتوفرة وعدم الجهود خاصة السيدات. فأنهن يقمن في المنزل ويخترن العناصر التي تعجبهن ويضعن الطلبية ويتم توصيلها إلى عتبة بابهن في غضون المهلة القياسية.

 

لا جرم أن السيدات كلهن يرغبن في الظهور بأناقة فتانة وإطلالة جذابة مع مجوهرات وإكسسوارات رشيقة والمصريات جميلات بطبعهن ولكن هناك مواقع عديدة للتسوق المنتجات والعناصر التي تضيف الجمال والروعة لجمالهن الأصيل. فيا سيدات! سنقدم لكن قائمة المواقع الإلكترونية المشهورة للتسوق اونلاين مع التوفير الإضافي على إجمالي القيمة للشراء.

 

يشري

 

يشري هو متجر عبر الانترنت مقرها مصر تعرض أحدث الإطلالات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال من العلامات التجارية المرموقة في جميع أنحاء العالم. يمكنكن الحصول على الستايلات الكلاسيكية أو البوهيمية أو غيرها من الأنماط من موقع يشري اونلاين. يوفر المنتجات المتفاوتة بأسعار مدروسة مع خيار الدفع نقدا عند الاستلام والتوصيل والشحن إلى عتبة بابكن في أسرع وقت ممكن.

 

دريس كود

 

موقع دريس كود اونلاين هو وقفة واحدة وجهة للأزياء النسائية العصرية. يوفر الملابس الأنيقة من الفساتين والجينز والأحذية والإكسسوارات الأخرى بأسعار مناسبة للميزانية تماما. يلبي موقع الأزياء احتياجات كل من البنات والمراهقات والشابات والنساء مع تقديم المنتجات عالية الجودة. بإمكانكن الحصول على الشحن المجاني لجميع الطلبيات حيث يقوم المتجر الإلكتروني بالشحن إلى جميع المدن في دولة مصر.

 

 

جوميا

 

موقع جوميا هو أول مول على الانترنت في مصر يستهدف إلى أن يصبح أكثر الوجهات ثقة للمتسوقين عبر الانترنت حيث تخدم في 22 دولة إفريقية. يحتوي المتجر على المنتجات ذات الجودة العالية من 820 ماركات مرموقة للكل من النساء والرجال والأطفال والرضع. يشحن المتجر إلى جميع أنحاد دولة مصر. يمكن للسيدات المصريات العثور على العناصر المفضلة لديهن بسهولة واستلامها براحة البال.

 

كارفور مصر

 

تم إطلاق كارفور في المنطقة في عام 1995 من قبل شركة ماجد الفطيم ومقرها الإمارات العربية المتحدة وهي صاحبة الامتياز الحصري لتشغيل كارفور في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وتمتلك بالكامل العمليات في المنطقة. يجب على السيدات المصريات زيارة هذا المتجر الأنيق والتصفح بين المنتجات للعناية بالشعر والوجه والجسم وإكسسوارات المكياج الأخرى.

 

 

 

 

وجوه بيوتي

 

هي شركة البيع بالتجزئة الرائدة في مجال التجميل في جميع أنحاء العالم مع أحدث العطور والعناية بالبشرة والحمام والجسم والمكياج والعناية بالشعر والإكسسوارات في دول الإمارات والكويت والسعودية ومصر ولبنان قطر إلخ. لا بد للسيدات المصريات الجميلات من تسوق أفخم المكياج ومستحضرات التجميل ذات العلامة التجارية من هذا المتجر الرائد.

 

متجر كوكو

 

هي منصة مشهورة للتجارة الإلكترونية تقدم العناصر الرائعة لكل من الرجال والنساء. تتوفر التشكيلات الأنيقة في جميع الفئات المتاحة من الملابس والإكسسوارات ومنتجات الصحة والجمال وأدوات المنزل. هناك فئة "أزياء السيدات" التي تحتوي على ملابس عصرية فاخرة التي تجذب الأنظار. يمكن للجميع التمتع بخدمة التوصيل من الباب إلى الباب من خلال شركائنا اللوجستيين الناجحين.

 

شرف دي جي

 

منذ إنشائها في عام 2005 قطعت شرف دي جي أشواطا طويلا وحققت العديد من الإنجازات لتصبح واحدة من تجار التجزئة الرائدين في المنطقة. أثمرت مثابرة العلامة التجارية وعملها الجاد مع 33 متجرًا في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر وسلطنة عمان اليوم والمزيد في المستقبل القريب. يمكن للسيدات المصريات الحصول على الساعات الفاخرة والنظارات الفتانة والعطور الآسرة ذات العلامة التجارية من الموقع.

 

نون

 

نون هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الدول العربية. هي وجهة متكاملة لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية عبر فئات متعددة. تقدم أفضل المنتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة للميزانية. الملابس والساعات والمجوهرات والنظارات والأحذية والحقائب ذات الماركات العالمية وغير ذلك الكثير متوفرة للسيدات الجميلات. كود خصم نون سيساعدكن للتوفير الإضافي عند الشراء.

 

 

فورديل

يعتبر موقع فورديل من أحد أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكن للجميع الشراء على راحة بالهم. المنتجات المعروضة في المتجر تشمل الإكسسوارات المنزلية والأمتعة والملابس للرجال والنساء وما إلى ذلك. يمكن للجميلات والحسناوات من دولة مصر شراء الأزياء المتألقة والعصرية بصرف النظر عن المجوهرات الفائقة من الأقراط والأساور والقلائد والإكسسوارات الأخرى. وكذلك متجر اتش آند ام تتوفر المنتجات المماثلة عليكن استخدام كود خصم اتش اند ام للتوفير الإضافي عند التسوق.

سوق دوت كوم

سوق.كوم هو سوق الشرق الأوسط عبر الانترنت من إحدى الشركات أمازون ويشتهر باسم "أمازون الشرق الأوسط" أيضا. يشتمل المتجر على المنتجات من الأساور وحقائب الظهر إلى الأجهزة اللوحية وسيارات اللعب وهلم جرا. هذه المنتجات الأصلية متوفرة بأسعار مدروسة. مع كل ذلك تتيح المتجر تشكيلة أنيقة للمجوهرات ومنتجات المكياج والتجميل من الكريمات واللوشنات وأحمر الشفاه التي لا بد للجميلات منها. يمكنكن استخدام كود خصم سوق كوم للتوفير الإضافي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان