رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رغم مغادرة والدها البيت الأبيض.. ما سبب فرحة «تيفاني ترامب»؟

فيديو| رغم مغادرة والدها البيت الأبيض.. ما سبب فرحة «تيفاني ترامب»؟

منوعات

تيفاني ترامب

فيديو| رغم مغادرة والدها البيت الأبيض.. ما سبب فرحة «تيفاني ترامب»؟

كرمة أيمن 20 يناير 2021 18:16

في الوقت الذي يسيطر الحزن على الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، ويغادر البيت الأبيض، دون حضور حفل تنصيب الرئيس المنتخب بايدن" target="_blank">جو بايدن في سابقة في تاريخ الولايات المتحدة، جاء شعور ابنته الصغرى "تيفاني ترامب" مختلفًا.

تحتفل "تيفاني ترامب" بخطبتها، في يوم مغادرة والدها للبيت الأبيض بعد محاولات وجولات صراع مريرة حاول خلالها ترامب التمسك بالرئاسة الأمريكية حتى آخر لحظة.

وبعد قصة حبّ استمرَّت نحو 3 سنوات، أعلنت تيفاني ومايكل بولس، رجل الأعمال الشاب لبناني الأصل، خطبتهما، لتتصدر محرك البحث "جوجل". 





نشرت تيفاني ترامب، صورة لها برفقة خطيبها من داخل البيت الأبيض، وكتبت: "تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية، وأن أصنع الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض.

وأضافت: "لا شيء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة لخطيبي مايكل، أشعر بالنعمة والحماس للمرحلة القادمة.

كما قام مايكل، بنشر الصورة نفسها، وعلق عليها: "خطبت لحب حياتي، وأتطلع إلى المرحلة المقبلة من حياتنا معًا".


لبناني عاش في أفريقيا


ولد مايكل بولس، في لبنان عام 1997، ووالده مسعد بولس يشرف على أعمال الأسرة، أما والدته سارة بولس فهي مؤسسة جمعية الفنون المسرحية في نيجيريا.
 

 ونشأ مايكل، في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك تقدر بمليارات الدولارات ومجموعة كبيرة من الشركات العاملة في مختلف القطاعات في أكثر من 10 دول في غرب إفريقيا.

والتحق مايكل بولس، بالمدرسة الأمريكية الدولية في لاغوس، وبعدها انتقل إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة "ريجنت" عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة "سيتي" في العاصمة البريطانية عام 2019. 



 

وفي سبتمبر 2018، صارت علاقة تيفاني ومايكل حديث الصحف، عقب التقاط صورة لهما معًا في ماتهاتن، وأشير في وقتها أنها علاقة صداقة، لكن ما سرعان ما تطورت وأخذت منعطفًا آخر.

ظهر مايكل، بصحبة تيفاني، في أكثر من مناسبة بالبيت الأبيض، كما تواجد في حفل داخل ناد يمتلكه ترامب، ثم حضر احتفالًا في البيت الأبيض بعد شهر.

وقررت تيفاني، في العام الماضي، أن يكون احتفالها بعيد ميلاد "مايكل" مختلف لتعلن حبها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "إنه يملأ حياتها بالكثير من الفرح واللطف والضحك".

 


 

خاتم ألماس

وشارك مايكل بولس وتيفاني ترامب، في شهر ديسمبر الماضي، بحفل أقيم في منتجع مارالاغو، بحضور والديه، ودونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب.
 

وقدم بولس خاتم ألماس فاخر لحبيبته يزن أكثر من 13 قيراطًا، بحسب موقع "ET بالعربي"، وتم اختيار الخاتم من مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة، الذي يتخذ من نيويورك مقراً له ويشتهر بالتعامل مع العائلات الملكية، ونجوم الصف الأول في جميع أنحاء العالم.

 

ترامب يودع البيت الأبيض

 

وغادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب البيت الأبيض، وذلك قبل وصول الرئيس المنتخب بايدن" target="_blank">جو بايدن، الذي لن يحضر حفل تنصيبه في سابقة في تاريخ الولايات المتحدة.

 

ورافق ترامب خلال المغادرة زوجته ميلانيا ترامب، وكان في وداعهما عدد من الموظفين، وقال ترامب كلمة مقتضبة لمودعيه: "أربع سنوات رائعة وحققنا الكثير". 
 


وقبل ساعات من أداء بايدن" target="_blank">جو بايدن، اليمين بصفته الرئيس المقبل للولايات المتحدة، تمنى دونالد ترامب، النجاح للإدارة الجديدة، لكنه أكد أن الحركة التي أطلقها بدأت للتو وستصبح أكثر قوة مع الوقت.
 

وذكر ترامب في مقطع فيديو مدته حوالي 20 دقيقة: "هذا الأسبوع نقوم بتنصيب إدارة جديدة ونصلي من أجل نجاحها في الحفاظ على أمريكا آمنة ومزدهرة.. نريد أيضا أن يحالفهم الحظ". 

 

وفي حين أنها تبدو بادرة حسن نية نادرة تجاه خليفته، لم يذكر ترامب بايدن مرة واحدة.

 

ولم يعترف ترامب بهزيمته في الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر، ودفعت مزاعمه التي لا أساس لها عن تزوير الناخبين مؤيديه لاقتحام مبنى الكابيتول الأمريكي في هجوم مميت في وقت سابق من هذا الشهر.

 

 

يؤدي جو بايدن، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية ليصبح رسميا الرئيس 46 للولايات المتحدة الأمريكية تحت شعار "إعادة الوحدة" لشعب منقسم بعد أربع سنوات من حكم دونالد ترامب الشعبوي.

 

وتتولى كامالا هاريس من جهتها منصب نائبة الرئيس، لتكون أول امرأة في هذا المستوى من المسؤولية منذ تأسيس الدولة بعد حرب الاستقلال في عام 1776.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان