رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | السبت 27 فبراير 2021 م | 15 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أبرزهم مارك زوكربيرج.. مشاهير لا يستخدمون «آيفون»

فيديو| أبرزهم مارك زوكربيرج.. مشاهير لا يستخدمون «آيفون»

منوعات

أبرزهم مارك زوكربيرج.. مشاهير لا يستخدمون هواتف آيفون

فيديو| أبرزهم مارك زوكربيرج.. مشاهير لا يستخدمون «آيفون»

محمد الوكيل 19 يناير 2021 11:18

يوجد عدد كبير من مشاهير العالم لا يستخدمون هواتف آيفون، رغم وجود صورة ذهنية عند عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية بأن "آيفون" أكثر خصوصية وأمانًا.

 

ويعود عدم استخدام المشاهير لهواتف "آيفون" لعدد من الأسباب المختلفة منها أن هؤلاء المشاهير يتعاقدون مع شركات أخرى غير شركة آبل أو لا يفضلون شراء منتجاتها، وفي أحيان أخرى يفضل بعضهم نظام أندرويد على نظام iOS، وفقًا لموقع "TheThings" التقني.

 

ومن مشاهير العالم الذين لا يفضلون هواتف آيفون ويستخدمون هواتف أندرويد، المغني ومُنتج الموسيقى الأمريكي، "جي زي"، زوج مغنية البوب الأمريكية الشهيرة بيونسيه.

 

وقام المغني الأمريكي، منذ عدة سنوات بالتعاقد مع شركة سامسونج بقيمة 5 ملايين دولار عام  2013، ولكن هاتفه الشخصى أيضًا أندرويد من سامسونج، حيث رصدته عدد من الصحف أكثر من مرة وهو يستخدم هاتف الشركة.

 

الممثلة العالمية الشهيرة ميلى بوبى براون، وبطلة مسلسل "Stranger Things"، صرحت أنها تستخدم هاتف سامسونج من فئة جالاكسي، كما أنها لا تستخدم هاتف آيفون منذ عدة سنوات.

 

ليبرون جيمس، وهو واحد من أشهر لاعبي كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية، يستخدم هاتف لشركة سامسونج، وصرح أكثر من مرة أنه لا يستخدم هاتف آيفون.

 

الرئيس التنفيذى لشركة "فيسبوك" مارك زوكربيرج، عند سؤاله عن الهاتف الذكي الذي يستخدمه في مقابلة مع اليوتيوبر "Marques Brownlee"، أجاب أنه يستخدم هواتف سامسونج منذ عدة سنوات لأنه معجب بالهواتف التي تقوم الشركة بتصنيعها، ويرى أنها الأفضل، كما أنه يفضل الهواتف التي تستخدم نظام الأندرويد.

 

وطرحت شركة آبل الأمريكية مؤخرًا هاتف "آيفون 12"، إلا أنه سرعان ما كشفت تقارير عالمية، عن التقنيات الجديدة التي تجهزها "آبل" لهاتفها الجديد "آيفون 13".

 

ومن المقرر أن يتميز إصدارا "آيفون 13 برو" و"آيفون 13 برو ماكس"، بتقنيات أوسع وأفضل، وفقًا لموقع "تايمز نيوز ناو" التقني المتخصص.

 

وكشف محلل الهواتف الذكية الشهير، مينغ تشي كو، في مذكرة سرية متداولة أن هواتف "آيفون 13" سيتم دعمها بتقنيات كاميرات مختلفة كليًا، بحيث ستكون ذات زاوية تصوير واسعة جدًا.

 

ومن المتوقع أن يحتوي هاتفا "آيفون" الجديدان على زاوية بؤرية لكاميراتها أوسع، بحيث ستكون العدسات مكونة من 6 عناصر تقريبًا، مع تقنيات ضبط تلقائي للصورة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان