رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 مساءً | الأحد 07 مارس 2021 م | 23 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور والأسماء.. أخطر المجرمين المطلوبين في أوروبا

بالصور والأسماء.. أخطر المجرمين المطلوبين في أوروبا

منوعات

أخطر المجرمين المطلوبين في أوروبا

بالصور والأسماء.. أخطر المجرمين المطلوبين في أوروبا

احمد عبد الحميد 19 يناير 2021 10:00

سلّطت صحيفة بيلد الألمانية الضوء على القتلة والمتاجرين بالبشر وأعضاء العصابات الإجرامية، الذين تبحث عنهم الشرطة الأوروبية ''يوروبول''، بالأسماء وبالصور، موضحة تفاصيل عن هؤلاء المجرمين والاتهامات الموجهة لهم.

 

ويقع مقر"يوروبول "الرئيسي في لاهاي في هولندا، وهي وكالة إنفاذ القانون التابعة للاتحاد الأوروبي، وتعمل كقوة شرطة عابرة للحدود لتعقب المجرمين من خلال التعاون بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. 

 

وسردت الصحيفة  تفاصيل عن المجرمين المطلوبين بحسب درجة خطورتهم على النحو التالي:

 

جان مارسالك

 

 

يُتهم النمساوي جان مارسالك، المدير التنفيذي السابق لمجموعة واير كارد الألمانية، بجرائم الاحتيال التجاري وخيانة الأمانة ونهب الممتلكات وجرائم مالية أخرى.

 

 وكان "مارسالك" محور أكبر فضيحة محاسبية في تاريخ الاقتصاد الألماني بحوالي 1.9 مليار يورو، وقد  فرّ إلى الخارج في يونيو 2020، ربما بمساعدة جهاز المخابرات الروسي بأوامر من الرئيس فلاديمير بوتين.

 

عبد المجيد محمد ريمو

 

 

يُتهم بالحرق المتعمد والسرقة والسطو المسلح، وينتمي إلى عشيرة ريمو العربية سيئة السمعة في برلين، وتورط  في سرقة مجوهرات في مدينة درسدن الألمانية تبلغ قيمتها مئات الملايين.

 

تيبور فوكو

 

هذا الرجل النمساوي مطلوب بتهمة القتل، وتعرض دائرة المخابرات الجنائية النمساوية مكافأة قدرها 20 ألف يورو للقبض على " فوكو"، الذي حُكم عليه بالسجن مدى الحياة لقتله العاهرة "إلفريدي هوشجاترير" البالغة من العمر 23 عامًا، في 13 مارس 1986، وكان قوادًا، ولكنه أيضًا بطل سباقات الدراجات النارية في السابق، ويبلغ طول الرجل 1.75 مترًا، وبالإضافة إلى اللغتين الألمانية والهنغارية، يتحدث الإنجليزية والفرنسية.

 

ناثان توماس سميث

 

 

مطلوب بتهمة القتل، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وهو حاليًا على قائمة المطلوبين في يوربول. وارتكب "سميث" حادث شنيع  بطعن الجزائري "تقي الدين بودهان"، حتى الموت في حديقة فينسبري بلندن في 3 يناير 2020، ولذا تعرض شرطة لندن مكافأة تصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني مقابل معلومات قد تؤدي إلى اعتقاله ومحاكمته.

 

كريم والي

 

 

قالت الشرطة الفرنسية، إنّ "كريم والي" أحد أكثر المطلوبين لديها، وهو شخص مضطرب عقليًا، يعيش طليقّا في في إقليم هونج كونج التابع للصين، مشيرة إلى أنه قد يرتكب جرائم مروعة هناك، مستدلة على ذلك بأنه قتل زميلاً له في العمل بفأس في عام 2011، وتمكن بعدها من الهرب من فرنسا.

 

نتاليا كوتلا يارف 

 

مطلوبة بتهمة تهريب المخدرات في (إستونيا) بروسيا، حيث كانت تتاجر في العقار المخدر "الفنتانيل" وتتواصل مع تجار المخدرات عبر مكالمات هاتفية ورسائل نصية مشفرة لبيع بكميات كبيرة من المخدرات.

 

ايلينا بوزيريفيتش

 

روسية مطلوبة بتهمة الاتجار بالبشر، حيث أجبرت الفتاة البالغة من العمر 40 عامًا  نساء روسيات أخريات في إسبانيا على ممارسة الدعارة في عامي 2007 و 2008.  وقد أدينت بالفعل في إسبانيا بجرائم ضد المواطنين الأجانب. 

 

يوليا سيريكوف

 

 

روسي مطلوب بتهمة الاستغلال الجنسي للأطفال ونشر المواد الإباحية عن الأطفال. 

 

 رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان