رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

«عريس وعروسة وعزل».. تداول صور جديدة نسبت لمحمد صلاح

صور|

«عريس وعروسة وعزل».. تداول صور جديدة نسبت لمحمد صلاح

المتوسط

آيات قطامش 15 نوفمبر 2020 07:39

"عريس وعروسة وشخص يقف في الخلفية في أحد الشرفات يشاركهم الفرحة من بعيد قيل بأنه نجم ليفربول محمد صلاح من داخل العزل بأحد الفنادق.

 

 

الصور التي ظهر فيها العروسين و"صلاح" اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وتداولها عدد كبير على نطاق واسع، ولم يتم التأكد بعد إن كان بالفعل محمد صلاح الذي تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا هو من يقف في الخلفية أم شخص آخر شبيه له.

 

 

مصور العروسين، هو شاب يدعى محمود موسى، حسبما نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،  حيث نشر في البداية صورة لنفسه من نفس الزاوية وفي الخلفية يظهر محمد صلاح ، ودون منشورًا "مو صلاح" وارفقه بقلبين، وفي التعليقات أشار  أن نجم ليفربول بدا بصحة جيدة. 

 


 

بعدها نشر المصور محمود موسى، 3 صور ظهر من خلالها  عروسين وفي الخلفية "محمد صلاح"، وهو يقف في نفس الشرفة ونشر أصدقاء موسى تعليقات طالبوه من خلالها بفتح الصور للعامة خاصة مع انتشارها عبر السوشيال ميديا وحتى لا يضيع مجهوده. 

 

 

"فرحتهم بالتصوير مع أبو مكة أكثر من فرحتهم بزواجهم"..؛ كان هذا جانبًا من تغريدة دونها شخص يدعى "مصطفى ريكارد" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقًا على الصورالمتداوله حيث جاء نص تغريدته: "صور للعروسين أثناء جلسة تصوير من فندق العزل لـ محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا فرحتهم بالتصوير مع أبو مكة أكثر من فرحتهم بزواجهم".

 

 

 

 

في حين غرد "حامد" عبر تويتر قائلًا: "الظهور الأول للاعب المصري محمد صلاح جناح ليفربول من غرفة العزل بعد إصابته بكورونا في أحد فنادق القاهرة والتقاطه صور مع عروسين من شرفة الغرفة". 

 

وكتبت نجلاء قاضي: "صور متداولة لعروسين يلتقطان صور الزفاف مع اللاعب المصري محمد صلاح من فندق العزل الصحي..". 

 

 

 

 

 

وعبر تطبيق انستجرام نشرت حساب يحمل اسم موصلاح 341، منشورًا جاء نصه: "ايه الجمال ده؟؟؟سيشن الفرح من حجر صلاح جبر الخواطر، أدعو له بالشفاء". 

 

 

 

وبعد تداول الصور على نطاق واسع بشكل دون المصور منشورًا جاء نصه: "والله كبرتوا الموضوع يا جماعة". 

 

 

 

 

كان صلاح وصل القاهرة الإثنين الماضي 9 نوفمبر، وحضر حفل زفاف شقيقه في اليوم ذاته، ثم انتظم مع المعسكر وشارك في التدريبات، وحضر حفل رسميًا لتكريمه من اتحاد الكرة مساء الأربعاء والذي حصل خلاله على جائزة الملهم. 

 

 

 

وفي بيان رسمي نشره  اتحاد الكرة عبر حسابه على "فيسبوك" كشف اتحاد الكرة أن المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان