رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

شعار جديد وشكل مختلف.. تحديث مرتقب لـ«ماسنجر» من فيسبوك

شعار جديد وشكل مختلف.. تحديث مرتقب لـ«ماسنجر» من فيسبوك

منوعات

شعار جديد وشكل مختلف.. تحديث مرتقب لـ«ماسنجر» من فيسبوك

شعار جديد وشكل مختلف.. تحديث مرتقب لـ«ماسنجر» من فيسبوك

محمد الوكيل 15 أكتوبر 2020 10:09

تعتزم شركة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، طرح تحديث جديد لتطبيق المراسلات والدردشة "ماسنجر"، ما قد يُغير شكل التطبيق بصورة شبه كاملة.

 

ومن المقرر أن يُضيف "فيسبوك ماسنجر"، عددًا كبيرًا من الخواص والتقنيات للتطبيق، والذي سيبدأ بشعار جديد أكثر حيوية، ولون دردشة افتراضي جديد، وفقًا لموقع "تايمز نيوز ناو".

 

كما سيتيح "فيسبوك ماسنجر" إمكانية وجود ردود فعل مخصصة، وسمات دردشة إضافية جديدة غير مستخدمة من قبل، وملصقات صور شخصية مخصصة لدردشة بعينها، وتعاملا أكثر ديناميكية مع الدردشات التي يمكن تخصيصها لشخص دون آخر.

 

وتعليقًا على ذلك، قال نائب رئيس ماسنجر، ستان تشودنوفسكي: "مع وجود أكثر من مليار مستخدم حول العالم للتطبيق، تتمثل مهمته في أن يكون وسيلة عالمية للتواصل والتقريب معًا".

 

وتابع: "لم تكن هذه المهمة أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث يبحث الناس في كل مكان عن مساحات خاصة عبر الإنترنت للبقاء على اتصال".

 

وواصل: "يقوم 10 ملايين شخص بتخصيص محادثاتهم كل يوم حتى نعلم أن التخصيص مهم، عندما يتعلق الأمر بكيفية الاتصال، ويعكس شعارنا الجديد تحولًا إلى مستقبل المراسلة، بطريقة أكثر ديناميكية وممتعة ومتكاملة للبقاء على اتصال مع الأشخاص المقربين منهم".

 

وكان تطبيق ماسنجر، أضاف في وقت سابق، خاصية جديدة لمستخدميه، تتمثل في غرف الدردشة، لإتاحة الاجتماعات بشكل أكبر وأفضل، من خلال تحديث للهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد و iOS.

 

وتدعى الميزة الجديدة "screen sharing"، ويمكن من خلالها مشاركة الشاشة على الفور مع الأصدقاء والعائلة عبر مكالمات الفيديو، حتى 8 أشخاص فى الوضع الهادي، وحتى 16 شخص عبر غرف الدردشة.

 

كما تتيح الخاصية الجديدة، للمستخدم مشاركة العديد من الأنشطة مع الأصدقاء مثل تصفح صوره الشخصية، أو التصفح عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشكل عام، والتسوق عبر الإنترنت بسهولة أكثر مما سبق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان