رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابة رونالدو.. الجمهور يبحث عن «جورجينا رودريجيز»

بعد إصابة رونالدو.. الجمهور يبحث عن «جورجينا رودريجيز»

منوعات

جورجينا روديجيز ورونالدو

بعد إصابة رونالدو.. الجمهور يبحث عن «جورجينا رودريجيز»

كرمة أيمن 14 أكتوبر 2020 23:13

تصدرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا روديجيز، محرك البحث "جوجل" عقب إصابة صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". 

 

وتتواصل جورجينا، مع الجمهور، من خلال حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتطمئن الجمهور على تطورات الحالة الصحية لـ«رونالدو»، بعدما أصيب بالفيروس أثناء مشاركته في بطولة الأمم الأوروبية.

 

وتساءل الجمهور عن مدى انتقال العدوى لـ"جورجينا"، لكنها أجابت بطريقة غير مباشرة بنشر صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، من جلسة تصوير لمجلة عالمية، لتنفي إصابتها خاصة وأن "الدون" متواجد منذ عدة أيام في معسكر المنتخب البرتغالي.

 

 

وبعد إعلان إصابة رونالدو بفيروس كورونا، نشرت "جورجينا" صورة عبر حسابها الشخصي أثناء قيامها بالاطمئنان على صحته من خلال مكالمة فيديو.

ودعمت جورجينا، حبيبها، بصورة من المكالمة وكتبت عليها: "أنت مصدر إلهامي دائمًا". 

 

 

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا خلال معسكر منتخب بلاده.

وسيدخل رونالدو في عزل صحي لمدة أسبوعين مع متابعة حالته من قبل الأطباء حتى تتحول نتائج العينة من إيجابية إلى سلبية. 

 

ولن يخوض "رونالدو" مباراة الفريق باراة الفريق ضد السويد، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.


وأكد الاتحاد أن رونالدو في وضع جيد ولا يعاني من أي أعراض ويخضع للحجر الصحي، مضيفًا في بيانه: "بعد  الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون تحت تصرف مدرب المنتخب فرناندو سانتوس لخوض  التدريبات".

 

 

     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان